اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 3:06 مساءً
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الإثنين 5 يناير 2015 - 11:29 مساءً

 

مجموعة الهاكرز المغربية تهدد بمهاجمة مواقع مصرية إذا استمرت حملة إهانة المغرب

مجموعة الهاكرز المغربية تهدد بمهاجمة مواقع مصرية إذا استمرت حملة إهانة المغرب
قراءة بتاريخ 5 يناير, 2015

هدد المشرفون على صفحة مجموعة الهاكرز (قوات الردع المغربية)، التي اخترقت الموقع الإلكتروني لصحيفة الوفد المصرية، بأنها قد تهاجم مواقع مصرية “مهمة” إذا استمرت حملة “إهانة” المملكة المغربية.
وقال المشرفون على صفحة الهاكرز، عبر صفحتهم على موقع “فيسبوك”، “في قبضتنا عدة مواقع مصرية مهمة، وسيكون اختراقها في التوقيت المناسب، إذا استمرت حملة إهانة المملكة المغربية والتدخل في شؤونها الداخلية”، من دون الكشف عن تلك المواقع.
واخترقت مجموعة أطلقت على نفسها “قوات الردع المغربية” الموقع الإلكتروني لصحيفة الوفد، الصادرة عن حزب الوفد (ليبرالي)، مساء أمس الأحد، ما أدى إلى إغلاقه لأكثر من ساعة، قبل أن يعود مرة أخرى للعمل.
واعتبر المشرفون على الصفحة أن الاختراق “جاء على خلفية الأحداث الأخيرة التي يعرفها المغرب ومصر”، وتابع أن “نشر الموقع في مناسبات عديدة لخريطة المغرب وهي مبتورة من الصحراء زاد الطين بلة”.
وهددت المجموعة باختراق مواقع إعلامية مصرية أخرى على الإنترنت وقالت “في قبضتنا عدة مواقع مصرية مهمة، وسيكون اختراقها في التوقيت المناسب”، معتبرة “أن المجموعة لا تعتدي على أحد ومهمتها هي الرد على الاعتداء فقط”.

تارودانت نيوز
الأناضول