أخبار جهويةالأخبار

لجنة ملكية تحل باقليم تارودانت


حلت بتارودانت صباح هذا اليوم الثلاثاء:20/01/2015 لجنة ملكية برئاسة السيد عبد الرحمان العلوي، حيث قامت رفقة السيد فؤاد لمحمدي عامل اقليم تارودانت ،والذي كان مرفوقا بناظرالاوقاف ومندوب الشؤون الاسلامية ،وممثل المجلس العلمي المحلي وشخصيات مدنية وعسكرية بزيارة زاوية سيدي عياد بدوارتمازط بدائرة اولاد برحيل ،لتسليم هبة ملكية للمشرفين على الزاوية.
من جهة أخرى حلت اللجنة الملكية بعد ذالك بالزاوية التيجانية بتارودانت و سلمت بدورها للمشرفين على الزاوية هبة ملكية أخرى لدعم عمل الزاوية والقائمين عليها.
هذا وتندرج زيارة اللجنة الملكية في إطار تخليد الذكرى ال16 لوفاة المغفور له الحسن الثاني رحمه الله التي تتزامن مع يوم الجمعة 09ربيع الثاني 1436ه .
زيارة اللجنة الملكية للزاويتين كانت مناسبة لروادها ومريديها للاحتفال بالذكرى ، كما اختتمت الزيارة بالدعاء لجلالة الملك محمد السادس بالحفظ والتمكين ولسائر أفراد الأسرة الملكية ، و بالرحمة والمغفرة للملكين الحسن الثاني رحمه الله ولوالده محمد الخامس طيب الله ثراه ، سائلين الله عزوجل أن يشملهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولائك رفيقا .

تارودانت نيوز
أحمد الحدري
imageimageimageimage

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى