اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 8:28 صباحًا
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الخميس 22 يناير 2015 - 12:53 مساءً

 

إنفجار سيارة مفخخة في مقديشيو قبل وصول أردوغان

إنفجار سيارة مفخخة  في مقديشيو قبل وصول أردوغان
قراءة بتاريخ 22 يناير, 2015

ذكرت مصادر إعلامية تركية، أن انفجار السيارة المفخخة بالعاصمة الصومالية مقديشو، صباح اليوم، كان يستهدف “الوفد التركي” المقيم بالفندق المحاذي لمكان الانفجار.

هذا وقد التحق الوفد التركي الرسمي بمقديشو، لإعداد الترتيبات الأخيرة، للزيارة الرسمية التي سيجريها رئيس الجمهورية التركي “رجب طيب أردوغان” للصومال.

ولم يتعرض الوفد الرسمي التركي لأي إصابات تذكر، بالمقابل أعلنت وسائل إعلام محلية عن حصيلة أولية لمقتل أمنيين، وعشرات الجرحى في صفوف المدنيين.

تارودانت نيوز