الأخبار

فورد تكشف عن سيارتها “فوكس” الجديدة بتحديثات جد متطورة


فورد فوكس الجديدة
كشفت فورد اليوم الخميس 29 يناير الجاري بالدار البيضاء بشكل رسمي عن سيارتها الجديدة “فوكس” بالتحديثات المتطورة لموديل عام 2015.
هذا الموديل الجديد، الذي تؤكد الشركة، بأنه يمثل 26 في المائة من المبيعات، يتميز عن باقي الموديلات الأخرى، بأنه أول موديل بالمغرب يتمتع بنظام سينك 2، نظام الربط المتقدم، الذي يشمل شاشة عالية الدقة مقاس 8 بوصة، بالاضافة الى نظام جد متقدم للتحكم في الراديو.
وتحتوي السيارة على غطاء محرك جديد، وتصميم جديد لإضاءات المصابيح الخلفية التي اصبحت اصغر واكثر اناقة. التصميم العام لم يختلف عن الموديلات السابقة، كما تتوفر السيارة بشكل اساسي على كاميرا خلفية.

كما تتوفر كذلك على انظمة اخرى جديدة، مثل نظام التنبيه بالنقطة العمياء والخروج عن المسار. وهناك ايضاً عجلة القيادة الجديدة التي تتوفر بنظام تدفئة اختياري. وفي الشاشة الجديدة, تتوفر خاصيّة التي توفّر للسائق امكانية ربط اكثر من 60 تطبيق موجود في المتاجر الإلكترونية الخاصة بـ ابل و الأندرويد.

ويمكن للسائق عبر ربط السيارة بتطبيقات مختلفة قراءة سرعة السيارة ومعلوماتها الحيوية, واصدار اوامر صوتية, والإستماع للتنبيهات عبر سماعات السيارة.

ستتوفر فورد فوكس 2015 الجديدة بمحرك فورد الحائز على جوائز افضل محرك على الإطلاق في اعوام 2012 و 2013 على التوالي. هذا المحرك هو بسعة 1.0 لتر بقوة 99 او 123 حصان.

ترتبط محركات فورد فوكس اما بناقل حركة يدوي من 6 سرعات او ناقل حركة اوتوماتيكي.

تارودانت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق