أخبار جهويةالأخبار

النداء07و الأخير من مريض بالفشل الكلوي الى السيد عامل صحب الجلالة على اقليم تارودانت


السبت:14/02/2015
اني على يقين ياعامل صاحب الجلالة على اقليم تارودانت ان المحيطين بك ،إما انهم لا يقرأون ما يرسل لك عبر الصحف الالكترونية ، او انهم يقررون بالنيابة عنك عما هو المفيد مما يجب ان تطلع عليه او غيره فيحجبونه عنك.وفي كلا الحالتين فان هذا النوع من الحاشية هي الآفة التي تضلل الحاكم وتحجب عنه الحقائق ولا تكون له عونا على الاطلاع على احوال الرعية المؤتمن على حالها وصلاح أحوالها بالجهة التي هو فيها.

هذا النداء يعتبر السابع والأخير لك ياعامل صاحب الجلالة على اقليم تارودانت، أوجهه لك عبر هذا المنبر لما لك من سلطان بهذا لإقليم ،و بعدما سدت الأبواب في وجه هذا المواطن الضعيف الذي أشرف الآن على الاحتظار والهلاك ، مواطن روداني شاب (متزوج وله ابن )ومصاب بالفشل الكلوي وأصبح عاجزا عن اداء ثمن حصص تصفية الدم بأحد المصحات باكادير بعدما أغلقت في وجهه أبواب مركز مرضى الفشل الكلوي بمستشفى المختار السوسي بتارودانت.

image
انا رشيد الزعري شاب مغربي من مواليد 1983بتارودانت ،متزوج ولي ابن اضطرتني حالتي المادية الضعيفة السكن حاليا بدوار الحومر جماعة احمرا لكلالشة المجاور لمدينة تارودانت ،حامل لبطاقة التعريف الوطنية: 395216 jc.
هاتفي رقم :0659521973
أعاني من فشل كلوي حاد ،حيث يتطلب مني اجراء حصتين في الأسبوع لتصفية الدم بمبلغ :1200 درهم أسبوعيا بإحدى المصحات بمدينة أكادير،مبلغ لم أعد قادرا على جمعه ،حيث بعت معظم آثات منزلي. والآن وصلت لحالة شبه احتضار
وصرت عاجزا عن البول ، وكل جسمي يرتعد.

أوجه ندائي الأخير لك يا سيادة العامل باعتبارك المسؤول الاول بهذا الاقليم لتجد لي حلا ان بقي في العمر بقية ولتفتح لي أبواب مركز تصفية الدم بتارودانت، خاصة وان هذا المركز دشن بأموال المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

من جهة أخرى فلقد وجهت ندائي لكل أغنياء اقليم تارودانت عبر الصحف الالكترونية ،كان آخرهم فلاح يملك حوالي أربعة آلاف هكتار من الاراضي الزراعية ،لكنه لم يعرني أدنى اهتمام ، فلم يساندني الا قلة من بعض المحسنين جزاهم الله خيرا ،ببعض الصدقات التي لايمكن ان تجدي نفعاً مع حالتي المزرية، انها شهادة أدلي لك بها ياعامل صاحب الجلالة ،لأننا سوف نقف غداً يوم القيامة جميعا في محكمة الرحمان ،ليعلم هؤلاء الأغنياء اننا لنا حقا نحن الفقراء في أموالهم ،وان صاحب السلطان هو المسؤول عن أخد هذا الحق منهم ورده لأصحابه الفقراء، أملي فيك بعد الله كبير يا سيادة العامل ،أعانك الله .
وحسبي الله ونعم الوكيل ،وحسبي الله ونعم الوكيل ،وحسبي الله ونعم الوكيل

تارودانت نيوز
المستغيث بالله- رشيد الزعري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى