الأخبارالرياضة

الدوري الألماني: بايرن يسحق بادربورن بستة أهداف نظيفة


قاد روبرت ليفاندوفسكي وأرين روبن بايرن ميونيخ للفوز على بادربورن بنتيجة 6/ صفر موسعا فارق الصدارة إلى 11 نقطة مع اقرب مطارديه. وفاز ماينز على أينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لهدف. بينما خرجت ثلاث مباريات بالتعادل.
image
واصل فريق بايرن ميونيخ اكتساح منافسيه في الدوري الألماني لكرة القدم وفاز على مضيفه بادربورن بسداسية نظيفة اليوم السبت (21 شباط/ فبراير 2015) في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة. وجاء الفوز بسداسية بعد أسبوع واحد من الفوز الكاسح على هامبورغ بثمانية أهداف نظيفة. وعزز بايرن موقعه في الصدارة برصيد 55 نقطة بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه فولفسبورغ، الذي يستضيف هرتا برلين غدا الأحد، فيما تجمد رصيد بادربورن عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.
تقدم المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي بهدفين للنادي البافاري في الدقيقتين 24 و37، حيث جاء الهدف الأول من صناعة الهولندي أرين روبن، فيما تكفل الفرنسي فرانك ريبيري بصناعة الهدف الثاني. وسجل روبن الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 63 وتزامنت ضربة الجزاء مع طرد فلوريان هارترز لاعب بادربورن. وواصل روبن تألقه وصنع الهدف الرابع لريبيري في الدقيقة 73. وبعد خمس دقائق فقط وضع الصاعد الواعد ميتشيل فايزر بصمته على المباراة بتسجيله الهدف الخامس مستغلا تمريرة سيباستيان رودي ثم سجل روبن الهدف الثاني له والسادس لبايرن في الدقيقة 86 بمساعدة ريبيري.
image
تعادل باير ليفركوزن مع مضيفه أوغسبورغ 2 / 2
وفي لقاءات أخرى، حقق ماينز فوزه الأول في أربع مباريات وتغلب على ضيفه أينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف تحت إشراف مدرب فريق الشباب مارتين شميت، الذي تولى المهمة مؤقتا خلفا للمدرب المقال الدنماركي كاسبر هيولماند. بينما خرجت ثلاث مباريات بنتيجة التعادل فتعادل فريق شالكه مع ضيفه فيردر بريمن بهدف لمثله. كما تعادل باير ليفركوزن مع مضيفه أوغسبورغ 2 / 2، وتعادل فرايبورغ مع هوفنهايم بهدف لمثله.
ع.خ/ ص ش (د ب أ، ا ف ب)

تارودانت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى