الأخبار

تارودانت :” السيبة ” تعود الى دواوير جماعة اداوكماض


أقدمت عصابة مكونة من خمسة أشخاص مدججين بالأسلحة البيضاء ليلة أمس الأربعاء 04 مارس 2015 علىى ااقتحام احدى المنازل بدوار تكمي نتلاخت التابع لجماعة اداوكماض دائرة اولاد برحيل وسرقة مبالغ مالية ومجوهرات كانت في حوزة صاحبة المنزل .

تفاصيل الحادث تعود الى الساعة الثانية صباحا عندما اقتحم خمسة لصوص مدججين بالأسلحة البيضاء منزلا تسكنه سيدة أرملة محاولين سرقة ما بحوزتها من أموال خاصة وأنها تتقاضى معاشا شهريا ولم يمر على تقاضيا أجرة هذا الشهر إلا 3 أيام .

وذكرت السيدة “ف .أ ” أن اللصوص عملوا على ايقاضهن هي وابنة اخيها وسيدة أخرى من النوم وطلبوا منها أن تدلهم على المكان الذي تختزن فيه أموالها ، وأمام رفضها قاموا بضربها و تهديدها بالسلاح الأبيض مما أدى الى اصابتها اصابات بليغة على مستوى الرأس والوجه .ولولا جرأة ابنة أخيها التى بدأت بالصراخ بصوت مرتفع ، لحدث ما لا يحمد عقباه مما أجبر المجرمين االخمسة على مغادرة المنزل آخدين معهم هاتفين نقالين وسوارين وسلسلة عنق ،.

يحدث هذا على بعد شهرين فقط من حادث سرقة مقهى بمركز الجماعة مما يؤشر على بوادر عودة زمن السيبة الى دواير جماعة اداوكماض التي تعيش انفلاتا أمنيا خطيرا يستوجب تدخلا لإعادة الأمن و الطمأنينة لساكنة المنطقة.

تارودانت نيوز
بلكام محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى