الأخبار

اولاد برحيل … جمعية نادي الفتح الرياضي تخلق الحدث.


​بمناسبة ذكرى عيد ميلاد الامير الجليل مولاي الحسن، نظمت جمعية نادي الفتح الرياضي –فرع العاب القوى- النسخة الثانية في المسابقة النهائية في العدو الريفي ، و الذي يهم الفئات العمرية ما بين 11 سنة و 20 سنة لكلا الجنسين.
​انطلقت اطوار هذه المسابقة الرياضية في العدو الريفي ، على الساعة العاشرة من يومه الاحد 10 ماي 2015 بمدينة اولاد برحيل، بمشاركة العديد من العدائين و العداءات من مختلف الاعمار ، قطعوا خلالها مسافات روعي في تحديدها قدرة المشاركين و المشاركات من حيث السن و الجنس، اذ خصصت لفئات الصغار و الصغيرات 1000 متر و للفتيان و الفتيات 2000 متر ،و 3000 متر لمواليد التسعينيات .
تميز هذا الحفل الرياضي بحضور باشا مدينة اولاد برحيل السيد سعيد بشيشي الذي اعطى انطلاقته، وسط حضور هام من مختلف مكونات المجتمع المدني، و بمشاركة المناطق الخلفية لمدينة اولاد برحيل كجماعة : اداوكيلال ،تالكجونت ، تافنكولت، تنزرت، ايكودار، المهارة، اولاد عيسى ، ادوكماض، سيدي وعزيز، و بلدية ايت اعزة ،و اولاد برحيل.
و في ختام هذا الحفل تم توزيع العديد من الميداليات الفضية و الذهبية على الفرق الفائزة بالرتب الاولى من مختلف الفئات. و تجدر الاشارة الى ان فريق بلدية اولاد برحيل حصل على الرتبة الاولى من حيث عدد الميداليات المخصصة لفئات الاناث و الذكور.
image
تارودانت نيوز
بقلم : صالح العزوزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق