أخبار محليةالأخبار

الكتابة الاقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتارودانت تدعو في بيانها ،الأسرة الاتحادية و المتعاطفين الى العمل من أجل انجاح كل مبادرات الحزب في كل المحطات النضالية …


عقدت اخيراً الكتابة الاقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتارودانت اجتماعا تمت خلاله دراسة جملة من القضايا التي تهم الوضع السياسي بالاقليم في علاقته بالوطن . و السير العادي للعمل الحزبي في الفروع و المناطق الحزبية بالاقليم. و الهجمات المبيتة و المخدومة التي تشنها العديد من الجهات و المواقع الاعلامية الرسمية و العامة ضد الاتحاد الاشتراكي و قيادته .و متابعة اجراءات الاستعداد للاستحقاقات المقبلة .

حيث تم تسجيل …

1- وجود تجاوزات كثيرة تطال البناء الديمقراطي ببلاد نا في مختلف المجالات بما فيها الجانب الحقوقي و المكتسبات التي انتزعها الشعب طوال سنوات الجمر و الرصاص ..ألحقت الضرر الكبير بمسار أوراش التطور التي أطلقتها حكومة التناوب بهدف طي صفحة الماضي و بناء المؤسسات ..وتعمد اقرار الحكومة الحالية لسياسات طبقية تابعة لتوجيها ت المؤسسات المالية الدولية كرست الفوارق الطبقية والهشاشة بكل أنواعها التي طالت الشغيلة والاجراء والطبقات الشعبية..

2- عودة قوية للوبيات المال و النفوذ الاداري و الحزبي الرجعي المصلحي للمشهد السياسي و التي تعمل مجتمعة على مواجهة الفكر التقدمي والديمقراطي والحداثي المدافع عن قضايا الجماهير الشعبية مما سيشكل انتكاسة خطيرة قد تطال الثقة في كل العمل و المشاركة السياسية و قد تتسبب في اتساع جبهة للرفض و مقاطعة الاستحقاقات أكبر من سابقاتها .

3 -ان الهجمات المبيتة لبعض الأحزاب و المنابر التابعة لها و المواقع التي تخدم مصالحهم.. تنخرط بقوة للتغطية على أخطاء الخط الرجعي المصلحي بهدف تلميع صورته بالاساءة الى الأحزاب التقدمية و تاريخها النضالي و على رأسها الاتحاد الاشتراكي .. حيث وصلت بهم تدخلاتهم السافرة الى تشجيع و دعم و الدعاية لكل توجه يرمي تمرير ” الفكر” المتطرف الاقصائي ..

4- انخراط واستعداد الأجهزة الحزبية الاقليمية والمحلية والقطاعية لخوض غمار كل المحطات النضالية والاستحقاقات ..وتفعيل كل المبادرات والمشاريع المدعمة لتوجهات القيادة الحزبية ومقررات مؤتمره الوطني التاسع ..

5 – اعلان فتح اجراءات الترشيح للانتخابات الجماعية بالفروع الحزبية والكتابة الاقليمية بالنسبة للمناطق التي توجد بها فروع .. بما في ذلك المدن التي تعتمد على اللوائح و ذلك وفق المسطرة التي صادقت عليها اللجنة الادارية للحزب ..ووفق برامج عمل الفروع.

6 – وفي نفس الاطار تدعو الكتابة الاقليمية الأسرة الاتحادية و المتعاطفين الى العمل من اجل انجاح كل مبادرات الحزب في كل المحطات النضالية …
image
​تارودانت نيوز
عبد الجليل بتريش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى