الأخبارالرياضة

ريال مدريد يعرض 90 مليون يورو لخطف أغويرو من مان سيتي


يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد عازمة بقوة على تعزيز صفوف الفريق الملكي في الموسم المقبل وتحديدا الخط الامامي، وذلك بعد خروج الفريق الأبيض خالي الوفاض من الموسم الكروي الحالي، إذ فشل في التتويج بأي بطولة كبرى.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة النادي الملكي جددت اهتمامها بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما نقلته صحيفة “أس” الإسبانية نقلا عن وسائل الإعلام الإنكليزية فإن ريال مدريد يبحث عن مهاجم من الطراز الرفيع ينافس المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ويزيد من قوة الخط الامامي للفريق الملكي في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن أغويرو المتوج مؤخرا بلقب هداف الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 26 هدفا، يعتبر الخيار الأول بالنسبة لإدارة النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد أبدى استعداده لدفع مبلغ 90 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات الهداف الأرجنتيني في المركاتو الصيفي المقبل من أجل تشكيل خط هجومي مرعب، مضيفة أن اللاعب سيكون سعيدا وسيرحب بفكرة الانتقال للنادي الإسباني.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تبدي فيها إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز اهتمامها بالنجم الأرجنتيني، إذ سبق لبيريز أن أبدى اهتماما كبيرا بضمه حين كان لاعب في صفوف أتليتكو مدريد وقبل انتقاله إلى النادي الإنكليزي.

من جهتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أكدت أن الوصول المحتمل للمهاجم الأرجنتيني سيترتب عليه رحيل أحد الثلاثي الهجومي للفريق الملكي (بي بي سي)، مشيرة إلى أن الويلزي غاريث بيل الأقرب للرحيل.

تارودانت نيوز
محمد عمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى