اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 3:13 مساءً
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 12:26 صباحًا

 

امام مسجد الحسن الاول بتارودانت الفقيه عبد العزيز بن حمود ينال شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا

امام مسجد الحسن  الاول بتارودانت الفقيه عبد العزيز بن حمود ينال شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا
قراءة بتاريخ 2 يونيو, 2015

أعلنت اللجنة المشرفة على مناقشة أطروحة الدكتوراة التي قدمها الطالب الفقيه عبد العزيز بن حمود ،امام مسجد الحسن الاول بتارودانت، في الدراسات الاسلامية ،تحت عنوان “مختلف الحديث في المدرسة المالكية في الغرب الاسلامي” عن حصول الفقيه عبد العزيز على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا .
هذا وقد حضر هذه الجلسة بكلية الآداب والعلوم الانسانية بمراكش عدة شخصيات علمية وفكرية ،ومجموعة من معارف و أصدقاء الحاج عبد العزيز وافراد من اسرته.

وكانت اللجنة المشرفة على مناقشة الاطروحة تتكون من السادة :
-الدكتور أحمد أمحرزي علوي ،رئيسا
-الدكتور أحمد فكير ،عضوا .
-الدكتور عبد الكريم عكيوي ، مشرفا ومقررا
-الذكتورة ريحانة اليندوزي ،عضوا

تهانينا للفقيه الدكتور عبد العزيز بن حمود على هذا الإنجاز المشرف والله الموفق.

طاقم تارودانت نيوز