اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 4:46 مساءً
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الأحد 7 يونيو 2015 - 1:32 مساءً

 

التحاق 07 رؤساء جماعات قروية بحزب ساجد

التحاق 07 رؤساء جماعات قروية بحزب ساجد
قراءة بتاريخ 7 يونيو, 2015

قام 07 رؤساء جماعيين باقليم خريبكة بالالتحاق بحزب الاتحاد الدستوري وفي مقدمتهم رئيس جماعة بني يخلف والمعادنة اضافة الى مجموعة من المستشارين الجماعيين.

هذا الالتحاق تم تحت أعين ومباركة الأمين العام للحزب محمد ساجد الذي ترأس اللقاء التواصلي لحزبة بمدينة خريبكة يوم السبت الماضي .

تارودانت نيوز