اليوم الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 12:49 مساءً

 

 

أضيف في : الثلاثاء 7 يوليو 2015 - 1:34 صباحًا

 

تارودانت :على هامش حفل التميز لنيابة التعليم بتارودانت للموسم الدراسي 2014/2015

تارودانت :على هامش حفل التميز لنيابة التعليم بتارودانت للموسم الدراسي 2014/2015
قراءة بتاريخ 7 يوليو, 2015

شهدت قاعة مربح هذه الليلة ,ليلة الاثنين 19 رمضان 1436ه/06/07/2015ابتداءا من الساعة 11 ليلا ، حفلا بهيجا ،احتفاءابنجاح التلاميذ المتميزين في امتحانات شهادات الإعدادي و الباكالوريا.
حضر الحفل السيد فؤاد لمحمدي عامل اقليم تارودانت والنائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية و نخبة من رجال التعليم بالاقليم ،ورجال السلطة والأمن وآباء وأولياء التلاميذ .

رجال السياسة كذالك كانوا حاضرين بقوة من أقصى اليمين الى أقصى اليسار ، من قادة حزبيين ، وبرلمانين ،ومنتخبين ورؤساء جماعات قروية وبلدية، والى جانب كل ذالك كانت كوكبة من رجال الاعلام والصحافة الممثلين لاتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت حريصين على تغطية كل جنبات الحفل.

و الملاحظ ان الصدفة جمعت الليلة غريمين سياسيين كبيرين بتارودانت ،هما الأستاذ مصطفى المتوكل عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ورئيس المجلس البلدي لتارودانت ،والأستاذ محمد الرماش المسؤول الجهوي في نقابة الاتحاد الوطني للشغل و عضو مجلس المستشارين باسم فريق العدالة والتنمية ،جلسا جنبا لجنب ، حيث الأول يظهر على محياه الامتعاض ، بينما الثاني يبتسم لكاميرا تارودانت نيوز، ومن خلال اللقطة يظهر ان رئيس المجلس البلدي منزعج هذه الايام من السيد المستشار الذي بدأ يتحرك بقوة داخل مجال بلدية تارودانت استعدادا للانتخابات المقبلة .
وسنعود لموضوع الحفل بالتفصيل في مراسلة قادمة.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري