أخبار دوليةالأخبار

شاهد بالصور… النائب العام لـ”شبة جزيرة القرم” التي حيرت العالم بجمالها


ظهر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صوراً عديدة للنائب العام لشبة جزيرة القرم ناتاليا بوكلونسكايا، والتي تولت منصب النائب العام في 11 مارس 2014.
image
ولدت ناتاليا بوكلونسكايا في 18 مارس 1980 في قرية ميخايلوفكا فيلوهانسك أوبلاست، بأوكرانيا، وفي عام 1990 انتقلت عائلتها إلى ايفباتوريا في شبه جزيرة القرم وتخرجت من جامعة ايفباتوريا في عام 2002، وبعد تخرجها عملت بوكلونسكايا في مكتب المدعي العام الأوكراني حيث كانت في البداية مساعدة المدعي العام في فترة 2002-2010 وفي فترة 2010-2011 اصبحت رئيسة قسم القانون في مكتب القرم وهو القسم الذي كان مسؤولاً عن التعامل مع الجريمة.
image
وانتقلت بعد ذلك إلى مكتب المدعي العام الأوكراني في كييف حيث شغلت مناصب كبيرة، وفي 25 فبراير 2014 قدمت بوكلونسكايا استقالتها حيث قالت “انها تشعر بالخجل في العيش ببلد يسير فيه النازيين الجدد في الشوارع ويمارسون نشاطاتهم التخريبية بكل حرية”.
image
وعندما انضمت القرم لروسيا في مارس تم تعيين بوكلونسكايا بمنصب المدعي العام لجمهورية القرم وقد رشح 4 أشخاص آخرون لنيل هذا المنصب لكن تم رفضهم من ضمنهم فياتشيسلاف بافلوف المدعي السابق للقرم.
image
وبعد ذلك نشر فيديو علي الانترنت لبوكلونسكايا في 11 مارس 2014 جذب اهتمام الاعلام والمعجبين الشباب وخصوصا من الصين واليابان، حيث شاهد فيديو المؤتمر الصحفي اكثر من مليون و700 ألف شخص خلال يوم واحد.
imageimageimage
تارودانت نيوز
متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى