اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019 - 3:29 مساءً

 

 

أضيف في : الخميس 6 أغسطس 2015 - 8:56 مساءً

 

أهم المؤشرات التي تدل على عشق زوجك لك

أهم المؤشرات التي تدل على عشق زوجك لك
قراءة بتاريخ 6 أغسطس, 2015

تسعى الكثير من النساء إلى الارتباط بزوج له صفات معينة كالوسامة أو الثراء، إلا أن هنالك أموراً أكثر أهمية يجب أن يتحلى بها الزوج، وهي الصفات التي تعزز الحب بين الزوجين وتعزز الثقة والتفاهم بينهما، فيما يلي 5 مؤشرات لتعرف المرأة إن كان زوجها رجل يمكن الاعتماد عليه بحسب موقع فاميلي شير الإلكتروني.

1- الرجل الذي لا يسخر منك
عندما لا يسخر زوجك من رغباتك وأمنياتك وأحلامك، ويقدم لك الدعم النفسي والمادي اللازم لتحقيق هذه الأحلام، فهذا يعني بأنه يريد أن يكون رجل أحلامك وبطلاً بالنسبة لك، وهذا يقوي أواصر العلاقة الزوجية، ويعزز مشاعر الحب بينكما.
2- الرجل الذي يحاول حل المشاكل
يعاني الكثير من الرجال من عدم مقدرتهم على فهم مشاعر المرأة والشعور بمعاناتها، ولا يستطيعون أن يتعاملوا مع دموعها ومواساتها، ولكن إن كان زوجك من النوع الذي يجيد حل المشاكل وتقديم الدعم اللازم لك، ومواساتك في أحزانك وتقديم المشورة والنصح اللازمين لك، فهذا يعني بأنه يهتم بك ويريد أن يكون إلى جانبك على الدوام.
3- الرجل الذي يغسل الصحون
عندما يحاول الرجل تخفيف أعباء الأعمال المنزلية عنك، ويساعدك في غسل الصحون أوشراء البقالة أو تنظيف المنزل على الرغم من متاعبه ومسئولياته، فهذا يعني بأنه يعبر لك عن حبه الشديد لك.
4- الرجل الذي يشعرك بجمالك
ربما لا يعبر الرجل عن إعجابه بجمالك بالكلام على الدوام، ولكنه قد يحاول أن يظهر لك ذلك عبر تصرفاته، فعندما ينظر إليك بنظرة إعجاب أو يتحسس شعرك أو يمسك يدك، فهذا يشعرك بأنك أجمل امرأة على وجه البسيطة، وبهذه الطريقة يحاول الرجل أن يشعرك بقيمتك لديه ولكن بطريقة هادئة دون أن ينمق الكلام في مديح جمالك.
5- الرجل الذي يشجعك
يمكنك أن تشعري بحب واهتمام زوجك عندما يشجعك على الإنجاز في حياتك، وعلى تحقيق أحلامك، ويتأكد من أنك واثقة من دعمه لك فمهما فشلت في محاولاتك، سيكون مستعداً لمساندتك وتشجيعك وإدخال البهجة والسرور إلى قلبك.

تارودانت نيوز
نهي عبد اللطيف