الأخبارنقابات

بيان مشترك للنقابات التعليمية بتارودانت حول ملف ضحايا النظامين الأساسيين 1985 و 2003

صادقت النقابات التعليمية الخمس بتارودانت ( ف د ش – ك د ش – ا م ش – ا ع ش م – ا و ش م ) على بيان مشترك توصلنا بنسخة منه كالتالي :
” انعقد بمقر المؤتمر الوطني الاتحادي بمدينة القنيطرة اجتماع اللجنة الوطنية لضحايا النظامين،يوم الأحد 25 أكتوبر 2015، على الساعة العاشرة صباحا، بحضور أعضاء اللجنة الوطنية. حيث تم تدارس مآل الملف المطلبي . و بالمناسبة قدمت اللجنة الشكر و التحية للنقابات الداعمة لهذه الفئة المكلومة . وفي سياق متصل اتفق الجميع على تسطير البرنامج النضالي التالي:
– خوض إضراب وطني مع وقفة احتجاجية يوم الاثنين 9 نونبر 2015 أمام النيابات الإقليمية، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا إلى الثانية عشرة زوالا.
– خوض إضراب وطني مع وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 1 دجنبر 2015 أمام وزارة التربية الوطنية- باب الرواح- بالربـــاط.
– تلتمس اللجنة الوطنية من جميع الإخوة المتضررين بما فيهم المتقاعدين منذ سنة 2012 الحضور المكثف في الوقفة الاحتجاجية للدفاع عن حقوقهم المشروعة، و إنجاح هاتين المحطتين النضاليتين.
– نسخ البيان المشترك المختوم من طرف النقابات الداعمة لهذا الملف، و نشــره على أوسع نطاقبالأكاديميات و النيابات و المؤسسات التعليمية.
– نسخ هذا البيان للجنة الوطنية للضحايا و توقيعه من لدن النقابات اقليميا ومحليا، مع نشره و تعميمه على مستوى النيابات و المؤسسات التعليمية.”

تارودانت نيوز
عبد الجليل بتريش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق