أخبار وطنيةالرياضة

ثالث خسارة للرجاء البيضاوي على التوالي والخامسة في الموسم على يد ضيفه أولمبيك خريبكة


مني فريق الرجاء البيضاوي بالخسارة الثالثة على التوالي والخامسة في الموسم وكانت على يد ضيفه أولمبيك خريبكة (1 – 2) في المباراة، التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق الخريبكي في هذه المباراة، التي جرت أمام مدرجات فارغة وأدارها طاقم تحكيم من عصبة الغرب بقيادة عادل زوراق، اللاعبين جواد ياميق (د 39) وإبراهيم البزغودي (د 45)، فيما كان اللاعب ياسين الصالحي (د 57 ض ج) وراء الهدف الوحيد للفريق البيضاوي.

واستعاد فريق أولمبيك خريبكة بهذا الفوز توازنه بعدما كان قد خسر الدورة الماضية بالنتيجة ذاتها (1-2) على أرضية الملعب البلدي ببني ملال أمام المولودية الوجدية، في حين مني بالهزيمة الثالثة على أرضه بعد الأولى في الدورة الرابعة أمام النادي القنيطري (0-1) والثانية في الدورة السابعة أمام المغرب التطواني (2-3).

ورفع فريق أولمبيك خريبكة رصيده إلى عشر نقاط وارتقى من المركز ما قبل الأخير إلى العاشر بفارق الأهداف خلف فرق الرجاء البيضاوي، الذي خاض اليوم ثالث مباراة تحت إشراف مدربه الجديد رشيد الطاوسي، والنهضة البركانية، المتعادل بدون أهداف أمس بأكادير مع فريق الكوكب المراكشي، وشباب الريف الحسيمي، المنهزم على أرضه أمام ضيفه المغرب التطواني 1-2.

وكان فريق اتحاد الفتح الرياضي قد نجح في الحاق الخسارة الأولى في الموسم بضيفه فريق الوداد البيضاوي بفوزه عليه في مباراة قمة الدورة، التي جمعت بينهما عصر اليوم على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، بهدف وقعه اللاعب آدم النفاتي في الدقيقة 68.

وضرب فريق اتحاد الفتح الرياضي من خلال هذا الفوز، وهو الثاني على التوالي والخامس في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وخسارة واحدة، أكثر من عصفور بحجر واحد فقد ألحق الخسارة الأولى بضيفه وقلص الفارق بينهما إلى نقطتين بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة وانفرد بالمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط أمام فريق اتحاد طنجة الثالث (15 نقطة) الذي مني أمس بالخسارة على أرضه أمام ضيفه أولمبيك آسفي (1-0).

أما فريق الوداد البيضاوي، الذي استهل حملة الدفاع عن لقبه بطلا للمغرب بشكل قوي، فتجرع مرارة الهزيمة الأولى بعدما كان قد حقق ستة انتصارات وتعادلين ليتجمد رصيده عند 20 نقطة.

ومن جانبه، حقق فريق النادي القنيطري فوزا مستحقا على فريق حسنية أكادير في لقاء جمع بينهما بعد ظهر اليوم على أرضية ملعب أبو بكر اعمار بسلا، بثلاثة أهداف لأيوب الكعداوي (د 9) والسينغالي فال ديلاني (د 51 و75)، مقابل هدف واحد لبديع أووك (د 71).

ورفع فريق “فارس سبو”، الذي حقق اليوم فوزه الثالث على التوالي والرابع في الموسم مقابل تعادلين وثلاث هزائم، رصيده إلى 14 نقطة وبات يحتل المركز الخامس بفارق الأهداف خلف فريق “غزالة سوس” (الرابع ب14 نقطة)، الذي مني في المقابل بخسارته الثانية على التوالي والثالثة في الموسم مقابل أربعة انتصارات وتعادلين.

وتقام اليوم أيضا مباراة تجمع بين فريقي المغرب الفاسي والجيش الملكي على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس، على أن يسدل الستار على منافسات الدورة التاسعة غدا الاثنين بلقاء المولودية الوجدية والدفاع الحسني الجديدي.ومع.
تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى