الأخبار

ديربي الوداد والرجاء ينتهي بالتعادل


انتهى الديربي رقم ال119، الذي جمع الأحد 20 دجنبر 2015 على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الدورة الثانية عشرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم، بين الغريمين التقليديين الوداد والرجاء البيضاويين كما بدأ بلا غالب ولا مغلوب (0-0).

وهو التعادل رقم 56 بين الفريقين، فيما فاز فريق الوداد 28 مرة، مقابل 35 انتصارا لفريق الرجاء في تاريخ المواجهات بين قطبي كرة القدم المغربية منذ أول لقاء جمع بينهما سنة 1957.

وانفرد فريق الوداد (حامل اللقب) بعد هذا التعادل، وهو الرابع في الموسم مقابل سبعة انتصارات وهزيمة واحدة، بصدارة الترتيب مؤقتا برصيد 25 نقطة في انتظار النتيجة التي سيحققها شريكه السابق اتحاد الفتح الرياضي (الثاني ب24 نقطة) في المباراة المرتقبة في وقت لاحق اليوم والتي سيحل خلالها ضيفا على فريق اتحاد طنجة (الثالث ب19 نقطة).

أما فريق الرجاء البيضاوي، الذي سجل تعادله الثالث مقابل أربعة انتصارات وخمس هزائم، فأضاف نقطة واحدة إلى رصيده وارتقى إلى المركز السابع (15 نقطة) بفارق الأهداف أمام فرق النادي القنيطري، المنهزم أمس السبت بالرباط أمام الجيش الملكي (2-1)، والمولودية الوجدية، الذي سيحل ضيفا غدا الاثنين بالجديدة (الثالثة بعد الظهر) على فريق أولمبيك آسفي، وحسنية أكادير، المتعادل أمس على أرضه مع الكوكب المراكشي (1-1).و م ع
تارودانت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى