الأخبار

المتطرف خيرت فيلدرز يسخر من البرلمانيين المغاربة


النائب الهولندي غيرت فيلدرز خلال مؤتمر صحافي في واشنطن في 30 نيسان/ابريل 2015 | afpالنائب الهولندي غيرت فيلدرز خلال مؤتمر صحافي في واشنطن في 30 نيسان/ابريل 2015
رئيس حزب من أجل الحريـــة الهولندي المتطرف والمعادي للاسلام والمسلمين”خيرت فيلدرز” يسخــر من البرلمـــان المغربي بتغريدة جاءت على موقعه الرسمي في تويتــــر.
حيث أبدى رئيس حزب “من أجل الحرية” الهولندي، سخريته من نواب البرلمان المغربي، من خلال تغريدة على موقع تويتر، من خلال وضع صورة تضم مشهد نواب برلمانيين بجلابيبهم البيضاء، خلال جلسة افتتاح إحدى الدورات السابقة، وأرفق الصورة بتعليق أورد فيه: “هذا هو البرلمان المغربي”.

الاساءة لليرلمان المغربي من طرف ”خيرت فيلدرز” كانت مبيتة حيث اختار صورة البرلمانيين بجلاليبهم البيضاء ساعــة افتتاح الجلســـة التي يحضرهــا جلالة الملك وبفرض فيها البروتكول الملكي ارتداء الجلاليب البيضاء هذا العرف وجد فيه هذا المتعصب سبيل لشن هجوم على موقع التواصل الاجتماعي فيمـــا تكفل مناصريــه بالتهكم والسخرية فهناك من وضع كلبــــا في التعليق وآخــر علق بكأس خمـــر.

يشار الى أن هذا الراديكالي له مواقف معادية للاسلام ورفع رسوم مسيئة لرسول في البرلمان والتلفزيون وكذالك فعل في امريكـــا بعد أحداث “شارلي ايبدو”

تارودانت نيوز
متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى