الأخبار

بيان حول تأجيل المؤتمر للاستثنائي لحركة رد الإعتبارلحزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت


توصلت جريدة تارودانت نيوز ببيان صادر عن تيار داخل حزب الاصالة والمعاصرة بتارودانت أطلق على نفسه “حركة رد الاعتبار “للحزب، جاء فيه:

امتثالا لقرار الحزب القاضي بوقف جميع المؤتمرات الجهوية والإقليمية والمحلية، قررت حركة رد الاعتبار لحزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت تأجيل المؤتمر الاستثنائي الذي كان مقررا عقده يوم السبت 12 دجنبر 2015 ابتدءا من الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة المغرب العربي إلى ما بعد المؤتمر الوطني، وردا على الإشاعات المغرضة التي من شأنها أن تمس سمعة مناضلي ومناضلات الحزب ورغبتهم الأكيدة في إبعاد كل الأشخاص الذين أضروا بسمعة الحزب بالمدينة فإننا نؤكد ما يلي:
1. المطالبة بعقد مؤتمر استثنائي، استجابة لرغبة أزيد من 300 مناضل ساندوا الحركة بتوقيعاتهم، وسنسلك كافة الإجراءات القانونية ملتزمين بالقانون الأساسي والقوانين الداخلية للحزب وفي تنسيق تام مع قيادات الحزب إقليميا، جهويا ووطنيا.

2. نؤكد على استمرارنا في التواصل مع كافة شباب الحزب ومناضليه في أفق تسطير برنامج للأنشطة ستنظم بمقر الأمانة الإقليمية للحزب.
3. شكرنا للأمين العام الإقليمي السيد محمد أونجار على مساندته للحركة منذ البداية رغبة منه في الحفاظ على وحدة الحزب داخل المدينة وتشجيعا للشباب والكفاءات داخل الحزب.
4. الحركة لا تبتغي الهدم بل تقويم الإعوجاجات بعد وقوفه على العديد من الخروقات قبل وبعد الحملة الانتخابية وتأكده من أن لا مستقبل للحزب بتارودانت في ظل القيادة الحالية.
5. تشبته بمؤتمر استثنائي كحل وحيد لمشاكل الحزب داخل المدينة والمتمثلة في الإقصاء والانفراد بالقرارات وتسيير مقر الأمانة وكأنها ملكية خاصة بعد طرد العديد من الشباب امام الملأ بطريقة تعسفية…
6. استقالة العديد من مناضلي الأمانة المحلية يثبت عدم رضاهم على الطريقة التي يسير بها الحزب…
7. إدانتنا لتوزيع مجموعة من الوعود الوهمية من قبيل جمع السير الذاتية عند الشباب ووعدهم بالتشغيل…

تحية بامية لجميع المناضلين

تارودانت نيوز
خالد مايلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى