أخبار محليةالأخبار

معانات ساكنة تارودانت مع خدمات بريد المغرب


في غياب أي دور للمسؤولين من منتخبين محليين وإقليميين وبرلمانيين للدفاع عن مصالح ومطالب الساكنة اتجاه تعسفات الادارة وإهمالها وتعاملها اللاإنساني مع المواطنين ، تبقى مصلحة بريد المغرب بتارودانت من بين أبرز الإدارات من حيث ضعف اداء الخدمات ، فالمواطنون يبقون في طوابير لساعات دون ان يصلهم الدور مما يضطر العديد منهم الى الرجوع من حيث أتواردون قضاء اغراضهم .
احتجاجات المواطنين داخل هذه الادارة النشاز بتارودانت ، يقابلها صراخ بعض الموظفين في وجه المواطنين ،موظفون لا تراهم يمكثون في اماكنهم الا القليل لتراهم ينتقلون بين المكاتب هنا وهناك تاركين عملهم بمكاتبهم ، وكثيرا ما يختفون عن الأنظار لعدة دقائق في البناية الخلفية للإدارة ،تاركين المواطنين ينتظرون بأسى.
في هذا اليوم وما كادت تنتهي فورة احتجاج احدى المواطنات على هذا التماطل في الخدمات ، حتى سمعنا بعض الموظفين متشاجرين فيما بينهم في المكاتب الخلفية وصراخهم يسمع من بعيد مكسرا سكون المكان .
كثيرا من الكتابات نشرت بحق هذه المصلحة ، فلا الموظفين حسنوا من معاملاتهم اتجاه المواطنين ، ولا المسؤولين قاموا بواجبهم لوضع حد لهذا الوضع الذي تعيشه مصلحة بريد المغرب بتارودانت،ونتسائل بعد كل هذا الى من نشكي حالنا مع مصلحة بريد المغرب؟

تارودانت نيوز
أحمد العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى