الأخبار

كلية الآداب والعلوم الإنسانية بنمسيك…لقاء علمي على طريق الدبلوماسية الثقافية بعنوان “علم النفس التطبيقي عبر – الثقافات: المغرب نموذجا”.


تنظم كلية الآداب والعلوم الإنسانية بنمسيك، جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، والمؤسسة العربية الأمريكية من أجل التعدد الثقافي والتربية والفهم الطلابي في الفترة الممتدة ما بين 5 و7 يناير الجاري لقاء علميا تحت عنوان “علم النفس التطبيقي عبر – الثقافات: المغرب نموذجا”.

وأوضح بلاغ للمنظمين أن هذا اللقاء، الذي ينظم بشراكة مع مختبر الدراسات المغربية الأمريكية وجمعية الدراسات المغربية الأمريكية، يندرج في إطار التبادل الثقافي والأكاديمي بين المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية.

وسيحضر هذا اللقاء طلبة وأساتذة باحثون من جامعة جورج ماسون بولاية فرجينيا الأمريكية، فيما سيشارك، من الجانب المغربي، طلبة وأساتذة باحثون من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بنمسيك وكلية الطب والصيدلة، جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء.

وسيساهم هذا اللقاء ، الذي يتضمن برنامجه محاضرات وزيارات ميدانية ولقاءات تواصلية بين الطلبة الأمريكيين ونظرائهم المغاربة، في تعزيز الدبلوماسية الثقافية التي تقوم بها جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء في تطوير تبادل التجارب في مجال البحث العلمي بين الجامعات الأمريكية ونظيراتها المغربية وتعزيز أواصر الصداقة والاحترام المتبادل بين الشعبين الأمريكي والمغربي.ومع.
تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى