الأخبارالرياضة

زيدان يتطلع لبث الحياة مجددا في منظومة الBBC


أكد الدولي الفرنسي جزائري الاصل زين الدين زيدان بأن قلة خبرته في التدريب سيعوض عنها بتحفيز اللاعبين على الآداء الهجومي الجميل الذي ميز حياته كلاعب.

زيدان (43 عاما) والفائز ثلاث مرات بلقب أفضل لاعب في العالم كان يشرف على الفريق الثاني لريال مدريد لكنه كان أيضا مساعدا لمدرب كبير مثل كارلو أنشيلوتي.

زيدان سيشرف على أول مباراة له السبت أمام ديبورتيفو لاكورونا بحثا عن النقاط الثلاث لتقليص الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد.

المدرب الجديد قال أيضا بأنه سيواصل إشراك النجوم الثلاثة كريستيانو رونالدو و بنزيمة وغاريث بايل ويأمل أن يعيد الحياة لهذه المنظمة التي عملت بشكل رائع الموسم قبل الماضي.

الضغوط بدأت مبكرة على زيدان حيث اختارت إحدى الإذاعات المحلية أن تقارن بين زيدان اللاعبو النجم الذي يحقق المعجزات كمدرب كما فعل غوارديولا نجم برشلونة اللاعب الذي أصبح مدربا للفريق الكتالوني.

وقال زين الدين زيدان: “أريد كرة قدم بلمسة شخصية، بصبغة هجومية ، هذا ما أصبو اليه ، سأحاول أن أتطور مما كنت عليه الى كوني مدرب و لكن كمدرب هدفي أن يستمتع اللاعبون على أرضية الملعب ربما كما كانوا يفعلون مع المدرب السابق في الواقع و لكن علي أن أساهم بشيىء آخر للاعبي و هذا سيكون العمل يوميا معهم كفريق”

وختم: “هل سيكون الرئيس فلورانتينو بيريز لينا معي لا ، لا أبدا ، هدف المدرب هو تحقيق النتائج الطيبة وسيكون الامر نفسه معي رغم تاريخي السابق الرائع و ما حققته كلاعب، هذه مرحلة جديدة بالنسبة لي وما يهم هو الفوز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى