أخبار وطنيةالأخبار

“lagare.ma” النسخة الجديدة لبوابة المحطة الطرقية الإلكترونية بعشر لغات و25 عملة مختلفة


تم في مستهل سنة 2016 إطلاق النسخة الجديدة لبوابة المحطة الطرقية الإلكترونية “لاكار.ما” ، التي أصبحت متوفرة بعشر لغات مختلفة و25 عملة.

وأوضح بلاغ للبوابة الإلكترونية “لاكار.ما”، أن البوابة عبارة عن منصة تسهل وتبسط عملية السفر على متن الحافلات بالمغرب، وشراء تذاكر حافلات النقل بين المدن عبر الأنترنيت، نحو أكثر من 150 وجهة وطنية و7 وجهات أوربية.

وأبرز المصدر أنه تمت ترجمة البوابة باللغة الفرنسية، والإنجليزية، والإسبانية والألمانية، والإيطالية، والهولندية، والبولونية، والبرتغالية، وأخيرا التركية بواسطة مترجمين محليين، لتفادي والتقاط جميع الفوارق اللغوية وبالتالي تكون الترجمة أكثر دقة.

وأضاف المصدر ذاته أن ترجمة بوابة “لاكار.ما” باللغات العشر السابقة توفر خدمات سهلة الاستخدام، تمكن الزوار والزبناء من “الاستفادة من خدمات البوابة وقتما يريدون وكيفما يريدون”.

وأشار إلى أن النسخة الجديدة لبوابة “لاكار.ما” ، التي تندرج ضمن مخطط ورؤية 2020 الخاصة بالقطاع السياحي، تواصل تطورها بإضافة مميزات وخصائص جديدة، لتضمن بذلك لعملائها وزوارها سهولة الوصول إلى كافة المعلومات المتعلقة بالنقل الطرقي للمسافرين.

وجدير بالذكر أنه تم مؤخرا دمج ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بشراء تذاكر سفرهم مباشرة من الموقع والدفع نقدا في أقرب نقطة بيع تسهيلات.ومع.
تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى