الأخبارالرياضة

كأس انجلترا.. ليفربول يتطلع للتأهل ومواجهة متجددة بين ليستر وتوتنهام


يتطلع ليفربول لتفادي نكسة قد تعكر صفو موسمه حيث يسعى ليعود نحو سكة الانتصارات عندما يستضيف إكستر سيتي من الدرجة الثالثة الأربعاء في مباراة إعادة ضمن الدور الـ3 لبطولة كأس إنجلترا.

كأس إيطاليا.. قمة بين نابولي وإنتر ويوفنتوس يسعى لاجتياز لاتسيو
ولم ينجح ليفربول في حسم تأهله للدور الرابع في البطولة، بل إنه تفادى الخسارة وعاد بتعادل ثمين 2-2. ويعيش “الريدز” من تراجع في نتائجه، فسجل إنتصارا وحيدا في آخر خمس مباريات في كل البطولات، وكانت آخر نتائجه م خسارته على أرضية ملعب “أنفيلد” أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد 0-1 ليتراجع نحو المركز التاسع في الدوري.

وفي مباراة ثانية سيتواجه فريق ليستر متصدر الدوري وتوتنهام الرابع للمرة الثالثة في 10 أيام فقط، فبعد أن تعادلا ذهابا في هذه البطولة 2-2، نجح ليستر في انتزاع فوز ثمين على ملعب “وايت هارت لاين” في الدوري 1-0.

المباراة الأولى التي جرت في لندن كان فيها ليستر أقرب للفوز والتأهل حيث تقدم حتى الدقيقة الأخيرة 2-1 قبل أن يسجل هاري كين من ركلة جزاء محققا التعادل وفارضا مباراة إعادة.

وكان الفريقان قد تواجها من قبل مرتين ضمن هذه البطولة، فاز فيهما ليستر سيتي بنتيجة 3-2 في العام 2006 و بنتيجة 2-1 في العام 2015..

ويلتقي اليوم الثلاثاء آستون فيلا مع ويكومب من الدرجة الثالثة، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل 1-1، ويلعب غدا وست بروميتش ألبيون مع بريستول سيتي من الدرجة الأولى بعد تعادلهما 2-2 في المباراة الأولى.

تارودانت نيوز
المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى