الأخبارالرياضة

الأرجنتيني أغويرو ينقذ “مانشستر سيتي” من فخ الهزيمة أمام “وست هام”


أنقذ المهاجم الأرجنتيني، سيرغيو أغويرو، المحترف في صفوف، مانشستر سيتي، اليوم السبت، فريقه من السقوط في فخ الهزيمة أمام، وست هام يونايتد، بعدما تعادلا بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإنغليزي لكرة القدم على ملعب الأخير، أبتون بارك.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي، إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن “أرسنال” – يلعب غدا الأحد مع تشيلسي – وبفارق 3 نقاط، خلف، ليستر سيتي، المتصدر، بينما ارتفع رصيد “وست هام يونايتد” إلى 36 نقطة في المركز السادس.

وبادر، وست هام يونايتد، بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى من المباراة، عن طريق الفنزويلي ، إينير فالنسيا، لكن سرعان ما أدرك ، الضيوف، التعادل من ركلة جزاء نفذها، أغويرو، في المرمى عند الدقيقة التاسعة.

ومع حلول الدقيقة 56، أضاف، فالنسيا، الهدف الثاني له ولفريقه، وست هام يونايتد، وكانت المباراة في طريقها لفوز أصحاب الأرض، إلا أن أغويرو، في الدقيقة 81 سجل هدف التعادل لمانشستر سيتي، ليتقاسم الفريقان نقطتي التعادل.

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

تارودانت نيوز
الأناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى