اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 3:42 مساءً
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 27 يناير 2016 - 2:58 مساءً

 

ريال مدريد يتدرب بغياب رونالدو وبيبي

ريال مدريد يتدرب بغياب رونالدو وبيبي
قراءة بتاريخ 27 يناير, 2016

أجرى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مرانه صباح الأربعاء تحت الضباب بدون لاعبيه البرتغاليين كريستيانو رونالدو وبيبي في حين خاض الويلزي جاريث بيل مرانا منفردا.

ويستعد المدير الفني للملكي زين الدين زيدان لمواجهة إسبانيول الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو بالجولة الـ22 من الليجا، حيث تغيب لليوم الثاني على التوالي لاعبه بيبي لمعاناته من آلام وأيضا كريستيانو رونالدو الذي أجرى مرانه فقط بصالة الألعاب الرياضية.

بدأ الميرنجي مرانه بصالة الألعاب الرياضية لمدة ساعة ثم استكمله على الملعب بشكل مكثف وفقا لتعليمات المدرب الفرنسي “زيزو”.

في حين يواصل جاريث بيل عملية تعافيه من إصابته في العضلة النعلية وأجرى مرانه منفردا.

فيما شارك بالمران الجماعي للفريق بورخا مايورال فقط من لاعبي الناشئين.

تارودانت نيوز
المصدر كووورة