الأخبارالرياضة

رحيل تيري عن تشيلسي يصيب زوما بالصدمة


يشعر قلب دفاع تشيلسي الإنجليزي كيرت زوما بالصدمة لإعلان قائد الفريق جون تيري عدم نية النادي تجديد عقده بنهاية الموسم الحالي، واعترف أنه لا يعرف كيف سيتم تعويضه خلال الموسم المقبل.

وأعلن تيري بعد انتهاء مباراة تشيلسي أمام ميلتون كينز دونز، التي انتهت لصالح البلوز 5-1 يوم الأحد، أنه لن يعتزل في صفوف الفريق اللندني، لكن إدارة تشيلسي أصدرت بياناً يوم الإثنين أوضحت فيه أنه ورغم عدم وجود مفاوضات بهذا الشأن حتى هذه اللحظة، فإن الوضع قد يتغير قبل نهاية الموسم.

وقضى تيري 14 عاماً بين جدران تشيلسي ولعب معه 696 مباراة رسمية وفاز معه بلقب الدوري الإنجليزي 4 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

وقال زوما في تصريحات لصحيفة “لندن إيفنينج ستاندارد” يوم الإثنبن: “أشعر بالصدمة، لم أكن أعرف شيئا عن ذلك، الآن علينا معرفة ما يريده تيري لأنني أعتقد أن بإمكانه اللعب موسم إضافي أو موسمين مع الفريق”.

وأضاف زوما: ” يذكرني هذا برحيل ديدييه دروجبا الصيف الماضي، تيري يتمتع بشخصية قوية، وعندما تخسر لاعبا مثله فعليك تعويضه، لكن لا أعرف كيف سيتم تعويض تيري، يجب أن نفكر بالأمر، بالنسبة لي يمكنه اللعب مرات كثيرة في المستقبل، لا يزال في قمة مستواه ويلعب بشكل جيد جيدا منذ وصولي إلى تشيلسي ويمكنه مواصلة ذلك بالتأكيد”.

وأردف الفرنسي الشاب: “تمتع مستواه بالثبات منذ أتيت إلى هنا، لم أراه أبدا يلعب بشكل سيء، هذه هي الحقيقة، كما أنه يساعد الجميع، شكل دعما كبيرا لي، عندما لعبت مباراتي الأولى مع الفريق العام الماضي كان يتحدث إلي دائما، إنه أسطورة وقائد جيد جدا وتعلمت منه الكثير، لا أعلم ما أقٌول.. أنا مصدوم للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق