الأخبار

ساكنة جهة العيون -الساقية الحمراء تخص جلالة الملك محمد السادس باستقبال جماهيري منقطع النظير


استأنف جلالة الملك محمد السادس زيارته للاقاليم الجنوبية للمملكة، التي اوقفها في وقت سابق بعد اصابته بنزلة برد حادة، تمخضت عنها فترة نقاهة اوصى بها الطبيب الخاص لجلالته.

ووجد جلالة الملك محمد السادس في استقباله مساء اليوم الخميس جماهير غفيرة من الشعب المغربي الذي أخرجته الفرحة و البهجة بقدوم الملك لمدينة العيون من اجل استقبال ملكه المحبوب و تجديد فروض الولاء و الطاعة و الروابط المتينة التي تجمع الشعب المغربي ملكا و شعبا منذ قرون.

وعلى طول المسار الذي مر منه الموكب الملكي، خصص سكان جهة العيون- الساقية الحمراء لجلالة الملك استقبالا حماسيا منقطع النظير. وكعادته، أبى جلالة الملك إلا أن يتوجه نحو جموع الجماهير الغفيرة، ويصافحهم بيديه ويبادل التحية رعاياه الأوفياء الذين حجوا بكثافة في هذا اليوم المشهود لتجديد ولائهم وارتباطهم الوثيق بشخص جلالة الملك وبأهداب العرش العلوي المجيد.
وفي أجواء احتفالية بهيجة، هتف سكان مدينة العيون بحياة أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، معبرين عن عميق امتنانهم لجلالته على هذه الزيارة الميمونة، التي تشكل مرحلة جديدة على درب تنمية الجهة، وذلك في إطار أوراش التنمية السوسيو- اقتصادية الكبرى المفتوحة عبر مجموع جهات المملكة.

و من المنتظر ان تكون الزيارة الملكية فال خير على ساكنة الاقاليم الجنوبية، لما سيتخللها
من تدشينات لاوراش كبرى من شأنها ان تحد بشكل كبير من ظاهرة البطالة و ان تجعل من المدن الجنوبية قاطرة تنموية تضاهي كبريات المدن الكبرى.

تارودانت نيوز
متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى