اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 3:56 مساءً
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 10 فبراير 2016 - 10:13 مساءً

 

وفاة الفقيه العلامة عبد الباري الزمزمي

وفاة الفقيه العلامة عبد الباري الزمزمي
قراءة بتاريخ 10 فبراير, 2016

انتقل الى عفو الله ورحمته مساء اليوم الأربعاء 10 فبراير2016 الفقيه المغربي العلامة عبد الباري الزمزمي، رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث في فقه النوازل.، وعضو مؤسس للاتحادالعالمي لعلماء المسلمين، عن سن يناهز 73 عاما.

ووفقا لما أورده موقع “صدى نيوز” عن حمزة بوعياد ابن أخ الراحل، فإن جثمان الراحل في طريقه في هاته اللحظات إلى مدينة طنجة، حيث من المنتظر أن يوارى الثرى بالزاوية الصديقية بعد أن يصلى عليه العصر غدا الخميس بمسجد الشريف حسنونة بطنجة .

وذكر المصدر ذاته، أن “العلامة الزمزمي توفي رحمه الله على الساعة السادسة و50 دقيقة بإحدى مصحات الدار البيضاء، بعد ان كان الراحل يعاني لمدة من مرض سرطان الكبد”.

تارودانت نيوز