الأخبارالرياضة

إيسكو: روما خصم صعب وزيدان منحني الحرية


أعرب لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إيسكو ألاركون اليوم عن ثقته من تقديم فريقه أداء طيب أمام روما الإيطالي غداً في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم على ملعب الأوليمبيكو.

وقال اللاعب في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي (ويفا) “سنرى في الأوليمبيكو ريال مدريد بالصورة التي ظهر عليها في المباريات الأخيرة. يضغط على الخصم ويحافظ على فلسفته في امتلاك الكرة والارتداد حينما تسنح الفرصة”.

وصرح إيسكو “روما خصم صعب للغاية ولاعبوه كبار ولكن علينا التركيز في أنفسنا وفكرتنا عن كرة القدم، وانطلاقا من هذا سنرى ما الذي سيحدث. نعرف أن الخصم سيخرج على ملعبه متحمسا للغاية. ستكون مواجهة معقدة ونتمنى أن تنتهي الأمور في النهاية لصالحنا”.

ويرى اللاعب أن خوض مباراة الاياب على ملعب سانتياجو برنابيو يشكل ميزة، ولكنه شدد على أن تفكيره ينصب فقط على مواجهة روما في الأوليمبيكو.

وتابع إيسكو “سنحاول تحقيق نتيجة ايجابية لانهاء هذه الجولة على أرضنا بأفضل صورة”.

وأشاد اللاعب بمدربه الفرنسي زين الدين زيدان حيث صرح “منذ وصوله منحني حرية لعب الكرة والقيام بما أعرفه داخل الملعب بجانب التحلي بالمسئولية الدفاعية، وهذا أمر مهم للغاية من أجل اتزان الفريق”.

وتابع إيسكو “كنت أعرف زيدان منذ العام الأول لأنشيلوتي حينما كان يشغل منصب المدرب الثاني وقدم لي نصائح جيدة وأخبرني بضرورة الثقة في نفسي وهو نفس الأمر الذي يقوله لي الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى