الأخبارالرياضة

ميونيخ يجدد فوزه على فولفسبورج في الدوري الألماني


سقط فولفسبورج وصيف البطل مرة جديدة أمام ضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الثلاثة السابقة بهدفين نظيفين، اليوم السبت، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

حقق الفريق البافاري فوزه الثالث على منافسه هذا الموسم مقابل خسارة واحدة في المواجهات الأربع التي جمعت بينهما.

وخرج فولفسبورج من الشوط الأول منتصرا بتعادل سلبي، لكنه سقط في الثاني مرتين بفضل ليفاندوفسكي نفسه الذي سدد في المرة الأولى فارتدت كرته إلى الفرنسي كينجسلي كومان الذي أعاد الكرة إلى شباك الحارس البلجيكي كون كاستيلز.

وأضاف البولندي الهدف الثاني بنفسه إثر تمريرة متقنة من الفرنسي الآخر فرانك ريبيري الذي نزل بدلا من الهولندي اريين روبن في الشوط الثاني، أنهاها في أسفل الزاوية اليسرى، مسجلا هدفه الثالث والعشرين في صدارة ترتيب الهدافين.

وعلى ملعب نورد بنك ارينا وأمام نحو 51 ألف متفرج، اكتفى هامبورغ بالتعادل مع ضيفه انجولشتات الصاعد حديثا إلى النخبة 1-1.

وافتتح صاحب الأرض التسجيل في وقت مبكر عبر السويسري يوزيب درميتش الذي تلقى كرة داخل المنطقة وصلته من آرون هونت تابعها بيمناه في أسفل الزاوية اليمنى.

وفي الشوط الثاني، لم يستطع هامبورغ المحافظة على تقدمه واهتزت شباكه بعدما نفذ باسكال جروس ركلة ركنية وتابعها برأسه النمساوي لوكاس هينترسير في شباك الحارس رينيه ادلر.

وعلى ملعب جوتليب دايملر، تابع شتوتجارت نتائجه المخيبة وسقط أمام ضيفه هانوفر 1-2.

ووضع تيمو فيرنر الفريق المحلي في المقدمة عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 18 بعد ركلة حرة نفذها الروماني الكسندرو مكسيم وتابعها الأول في سقف المرمى.

وأدرك هانوفر التعادل بواسطة كريستيان شولتس بعد أن نفذ الياباني هيروشي كييوتاكي ركلة حرة وتابع الأول الكرة برأسه في شباك الحارس البولندي بريميشلاف تيتون.

وفي الدقائق الأخيرة خطف شولتس النقاط الثلاث للضيوف بتسجيله الهدف الثاني.

وعلى ملعب فيزر شتاديون وأمام اكثر من 40 ألف متفرج، أنقذ المخضرم البيروفي كلاديو بيتزارو فريقه فيردر بريمن من الخسارة أمام ضيفه دارمشتات الوافد الجديد أيضا عندما أدرك له التعادل 2-2 قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي.

ومنح المهاجم النيجيري انطوني اوجاه فيردر بريمن التقدم إثر تمريرة رأسية من المالي سامبو ياتاباريه، وأدرك ساندرو فاجنر التعادل للفريق الزائر بحصوله على ركلة جزاء تسبب بها الحارس فيليكس فايدفالد ونفذها اللاعب نفسه بنجاح.

وفي الدقائق العشر الأخيرة، تقدم الضيوف بواسطة المدافع التركي ايتاج سولو، لكن العملاق بيتزارو قال الكلمة الأخيرة بنفس الطريقة من متابعة رأسية لكرة نفذت من ركلة ركنية.

وكانت المرحلة افتتحت أمس بفوز صعب لهرتا برلين الثالث على مضيفه كولن 1-صفر، وتختتم غدا فيلعب اوجسبورج مع بوروسيا مونشنجلادباخ، وبوروسيا دورتموند مع هوفنهايم، وماينتس مع باير ليفركوزن، واينتراخت فرانكفورت مع شالكه.

تارودانت نيوز
وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى