أخبار محليةالأخبار

الصحافيون غاضبون من مسيري الجلسة الافتتاحية لليوم الدراسي حول معالم الاستراتيجية الثقافية بتارودانت


لاندري أنسيان هو ام التفاتة مقصودة تلك التي تعامل بها منظمو الملتقى الدراسي حول معالم الاستراتيجية الثقافية التي ينظمها المجلس البلدي الجديد لمحاولة النهوض بالحقل الثقافي بكل تشعباته بتارودانت .
منذ افتتاح الجلسة الى آخرها لم يكلف نفسه اي من المكلفين بهذا النشاط سواء من طرف رئيس المجلس البلدي او من يجلس بالقرب منه عناء ا للترحيب بممثلي المنابر الإعلامية باقليم تارودانت الذين حضروا لتغطية هذا النشاط ، وبالرغم من ان رئيس المجلس البلدي ورئيس الجلسة ومن تناول الكلمة من بعدهم قد رحبوا بالجميع الا الجسم الصحفي ، الذي استغرب هذه الإشارة غير المحمودة من مجلس بلدي لازال في طور النمو، أمر كاد يؤدي بانسحاب ممثلي المنابر الاعلامية من داخل الجلسة لولا ان بعض الزملاء قام بتنبيه رئيس الجلسة للقضية والذي بدوره قال كلمة ترحيب مقتضبة في حق الصحفيين الحاضرين.
image
وإذا كنّا نعلم بأن الجسم الصحفي لم يشرك في الإعداد لهذا اليوم الدراسي ولم يطلب رأيه في اي شيء بالرغم من ان من بين ورشات المساء هناك ورشة خاصة بالإعلام والتواصل ،فإنه يمكن للمهتم ان يستنتج من كل ذالك ان قطاع الاعلام وممثليه ربما ان من بين عناصر المجلس البلدي من ينظر اليه بنوع من الريبة والشك ، وإذا ما تأكد ذالك فإنها الطامة الكبرى …؟ نتمنى ان يكون ضننا في غير محله.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى