اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 - 6:31 صباحًا

 

 

أضيف في : الثلاثاء 8 مارس 2016 - 12:31 مساءً

 

أجمل الأظافر بـ 14 خطوة

أجمل الأظافر بـ 14 خطوة
قراءة بتاريخ 8 مارس, 2016

الأظافر هي مرآة النساء، وجمالها يعكس أناقة المرأة ويكمل حضورها. دعي أظافرك تتجمل بـ 14 خطوة سهلة وبسيطة.

المانكير:

1-إختاري الظفر الأقصر طولاً حتى تقصي بقية أظافرك بشكل يتناسب مع طوله.

2-الشكل الأجمل لأظافرك هو الذي يجمع بين المربع والبيضاوي. بإمكانك الحصول عليه عبر برد أظافرك في شكل يعكس منحنى قاعدة الظفر. وعليك الابتعاد عن برد أظافرك بشكل مربع لأنها تجعل الأظافر تبدو سمينة.

3-قارني أظافرك بعد بردها وذلك حتى تتأكدي من تجانس طولها مع بعضها البعض.

4-إمسحي أظافرك بقطنة مبللة بمزيل لطلاء الأظافر قبل وضع الطلاء عليها وذلك حتى ولو كانت خالية من الطلاء. لأن ذلك يزيل الزيوت المتبقية (مثل كريمات الأيدي) وكذلك زيوت الصابون، لأن تلك الزيوت تمنع الطلاء من الإلتصاق وتسبب تقشره بسرعة.

5-قبل وضع طلاء الأظافر، عليك استخدام مستحضر أساس الذي يعتبر بمثابة لوح يحمي الأظافر ويغلفها.

6-لتطبيق طلاء الأظافر بشكل أسهل امسكي الفرشاة بين الإبهام والأصبع الأوسط، ودعي السبابة ترتاح على الجزء العلوي من الغطاء.

7-للحصول على أفضل النتائج طبقي طبقات رقيقة من الطلاء. ابدئي بتطبيق طبقة رقيقة من الطلاء تشكل الأساس، وبعد ذلك مرري الفرشاة من أعلى الظفر إلى آخره في منتصف الظفر أولاً ومن ثم على اليسار وبعد ذلك اليمين.

8-انتظري دقيقتين ومن ثم عاودي وضع طبقة ثانية رقيقة. فوضع طبقتين من الطلاء بشكل رقيق، أفضل من وضع طبقة واحدة سميكة لن تجف بسهولة. حتى انه يمكنك وضع طبقة علوية ثالثة إضافية رقيقة أيضاً.

9-عند وضع الطلاء تأكدي من وضعه على الحافة الأمامية للظفر وقليلاً منه تحت الحافة. لأن ذلك يساعد على منع التشقق ويبدو الظفر أجمل.

10-استعملي العصى الخشبية المخصصة لاصلاح أخطاء المانكيرعن طريق تغميسها في مزيل الطلاء ومرريها على طول جانبي الأظافر لإزالة الزوائد.

11-لتسريع عملية تجفيف الأظافر يمكنك توجيه مجفف الشعر على أظافرك المطلية، على ان يكون الهواء بارداً لمدة دقيقة. مع الحفاظ على المجفف بعيداً عن أظافرك مسافة 10 سنتيمترات.

12-يمكنك الحفاظ عن طلاء أظافرك بحالة جيدة لمدة طويلة عبر إضافة طبقة جديدة خفيفة من طلاء الأظافر كل يوم. وستحافظين عن المانكير من أسبوع إلى اثنين، وعلى البديكير من أسبوعين إلى أربع.

13-إذا كنت مضطرة لمغادرة المنزل قبل جفاف البديكير ضعي قليلاً من زيت إزالة لحمات الظفر على طلاء أظافرك، ما سيمنع أي شيء من الالتصاق به.

14-أغلب النساء ينخدعن بالوقت الذي عليهن انتظاره حتى يجف طلاء الأظافر، لأنهن يشعرن بعد مضي عشر دقائق ان الأسطح قد باتت جافة، إنما يتطلب جفاف الطلاء بشكل تام ساعة كاملة.

تارودانت نيوز
موقع الجميلة