اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 - 3:34 صباحًا

 

 

أضيف في : الجمعة 11 مارس 2016 - 3:33 مساءً

 

نجم ريال مدريد يستعيد بريقه

نجم ريال مدريد يستعيد بريقه
قراءة بتاريخ 11 مارس, 2016

أشاد لاعبو فريق ريال مدريد الإسباني بدانييلو الظهير الأيمن بالفريق الملكي، بعد أداءه أمام روما الإيطالي، في المباراة التي انتهت بهزيمة الأخير بهدفين دون مقابل بدوري أ[طال أوروبا.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “(يجب أن نتحلى بالصبر مع دانيلو لأنه لاعب جيد) هكذا كانت غرفة الملابس واثقة في البرازيلي خلال اللحظات الصعبة التي مر بها الفريق”.

وأضافت الصحيفة: “من الصعب التأقلم في مدريد خاصة عندما تكون الأمور لا تسير على ما يرام، هذا الأمر كلف دانيلو الكثير لكنه تمكن أخيراً من استعادة بريقه”.

وتابعت: “زيدان كافأ تطور دانيلو بإشراكه أساسياً ضد روما ليكمل المباراة الرابعة له كأساسي بعد أن لعب ضد أتلتيكو مدريد، ليفانتي وسيلتا فيجو”.

وواصلت: “زيدان لم يرغب في قطع تطور دانيلو ولذلك لجأ إلى إجلاس كارفاخال في الدكة، قرار فاجأ الجميع في وقت حاسم لكن البرازيلي نجح بامتياز”.

وأردفت: “دانيلو يعلم بأنه لا يزال يملك الكثير وهذه السلسلة من المباريات المتتالية سوف تساعده في التطور، كما ستجعله يتحسن بدنياً شيئاً فشيء”.

وأتمت: “منافسة دانيلو وكارفاخال على الظهير الأيمن أصبحت جيدة لزيدان، حيث أن هذا المركز أصبح آمناً كون البرازيلي وصل أخيراً لمستوى التوقعات”.