اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 2:55 مساءً
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 13 أبريل 2016 - 12:59 صباحًا

 

بالصور: جمال السعوديات يخطف الأنظار

بالصور: جمال السعوديات يخطف الأنظار
قراءة بتاريخ 13 أبريل, 2016

يختلف مفهوم الجمال العام من شخص لآخر وذلك بحسب رؤيتهم للمرأة الجميلة، فالجمال تتعدد مقاييسه، وتختلف عند الشعوب، ولعل المرأة السعودية من النساء اللاتي يمتلكن مقاييس جماليةً كثيرةً، فهي تتميز بالسحر والجاذبية، وتمتلك جوانب جماليةً مختلفةً، منها: العيون الواسعة، الرموش الثقيلة، الشعر الناعم الطويل وغيرها.

وبعض الفنانات السعوديات يحاكين جمال الخيل، وأصالة التراث، ومن ضمنهنّ:

الفنانة السعودية ريم عبد الله:

image

فقد حصلت على لقب أجمل الممثلات الخليجيات، وذلك بناءً على عدة استطلاعات للرأي؛ فهي تتمتع بمقوماتها الأنثوية الخلابة، وبراءة عيونها والشعر الأسود الطويل، وشاركت بأهم الأعمال الدرامية على رأسها: هوامير الصحراء 4.

الإعلامية لجين عمران:
image

وقد شاركت لجين بعدة برامج تلفزيونية، من أهمها برنامج “صباح الخير يا عرب”، والتي أظهرت للمشاهدين من خلاله جاذبيتها وأناقتها اللافتة للنظر.

الفنانة السعودية وعد:
image

وهي من أبرز الفنانات في دول الخليج، ويتميز جمالها بلون بشرتها السمراء والعيون الواسعة التي تجعلها جذابةً، ولعل اقتحامها لمجال الأزياء والموضة جعلها تظهر أناقتها أكثر، كما ساعدها في مسألة اختيار أزيائها.

الإعلامية منى أبو سليمان:

imageimage

وهي أول مذيعة سعودية تظهر على القنوات العربية من خلال شاشة mbc كمقدمة في برنامج كلام نواعم، وتتميز منى بأنوثتها الجذابة ونعومتها وأناقتها المتميزة التي تجعلها مثالًا للأناقة، وهي إحدى أكثر النساء العربيات شهرةً وإلهامًا وثقافةً.

الفنانة أسيل عمران :
image

أكثر ما يميز أسيل جمالها الطفولي الذي يحاكي براءة المرأة السعودية، بالإضافة لجاذبيتها المطلقة وبشرتها الصافية وصوتها الجميل بالغناء، فهي نجحت بتقديم نفسها للجمهور، واستطاعت دخول الفن من بابه العريض.

تارودانت نيوز
دنيا الوطن ووكالات