اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 9:46 صباحًا
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الخميس 14 أبريل 2016 - 1:41 صباحًا

 

الحكومة تتنازل وتقبل المبادرة المدنية الجديدة لحل مشكل الأساتذة المتدربين ..وهذه صورة محضر الاجتماع

الحكومة تتنازل وتقبل المبادرة المدنية الجديدة لحل مشكل الأساتذة المتدربين ..وهذه صورة محضر الاجتماع
قراءة بتاريخ 14 أبريل, 2016

توصل رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران إلى إيجاد حل لملف الأساتذة المتدربين، سيتم على اثره تعليق كل الاشكال النضالية التي كان مقررا تنظيمها انطلاقا من يوم غد الخميس و العودة الى الدراسة .
و من المنتظر أن انعقاد لجنة بينية يوم غد تضم الوزارات المعنية والمتدربين والنقابات والمبادرة المدنية و ممثلي الاساتذة، مهمتها أجرأة الارضية المعتمدة على أساس توظيف الفوج كاملا.
وحسب ذات مصادر حكومية، فقد بات في حكم المؤكد موافقة بنكيران على المبادرة الجديدة والتي تقترح توظيف كامل فوج الأساتذة المتدربين في مباراة واحدة ستجرى في يناير 2017، على أن يجتازوا مباراة التخرج من مراكز التكوين في دجنبر 2016.أخبارنا

تارودانت نيوز