اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 4:49 مساءً
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الجمعة 15 أبريل 2016 - 5:02 مساءً

 

ضربة قوية للدرك الملكي..حجز أزيد من 16 طن من مخدر “الشيرا” شمال مدينة أكادير

ضربة قوية للدرك الملكي..حجز أزيد من 16 طن من مخدر “الشيرا” شمال مدينة أكادير
قراءة بتاريخ 15 أبريل, 2016

كمية من مخدر الشيرا محجوزة-أرشيف

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية لأكادير، ليلة الخميس الجمعة من حجز كمية كبيرة من مخدر “الشيرا” شمال مدينة أكادير، تقدر كميتها بأزيد من 16 طنا.
وعلم لدى مصدر أمني أن المتورطين في هذه العملية ضبطوا وهم متلبسون بإفراغ المخدرات المهربة على شاطئ في منطقة “تيكرت” التابعة للمجال الترابي للجماعة القروية “التامري”، شمال مدينة أكادير.وحسب المصدر نفسه، فإن معطيات البحث الأولي تفيد بأن المخدرات المحجوزة، كانت ستوجه عبر مراكب بحرية سريعة نحو السفن التجارية لأعالي البحار التي كانت ستهربها نحو وجهة أخرى.وقد اسفرت هذه العملية، لحد الساعة عن اعتقال 7 متهمين، إلى جانب حجز شاحنتين، وأربع سيارات.ويجري الآن استكمال البحث حول ملابسات هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تارودانت نيوز
متابعة