أخبار محليةالأخبار

عاجل :عامل اقليم تارودانت يأمر السلطات العمومية بازالة منصة العدالة والتنمية من ساحة 20غشت


على خلفية احتجاج بعض ممثلي الأحزاب لذا عامل اقليم تارودانت بخصوص معرض الصناعة التقليدية الذي تنظمه حاليا جمعية السعادة للتنمية الاجتماعية التابعة لحزب العدالة والتنمية المسير لشؤون بلدية تارودانت ،والذي ترى فيه بعض الأحزاب انه تحول الى دعاية انتخابية خاصة بعدما استغلت منصة المعرض لتقديم خطابات حزبية من طرف أعضاء العدالة والتنمية .
image
فما وقع اليوم بساحة 20 غشت بنزول كل أفراد القوات العمومية لهذه الساحة ،ينطبق عليه المثل المغربي الدارج”لي فراس الجمل في رأس الجمال “، بما يعني ان ما يفكر فيه منظمواالمعرض فالسلطة على علم به وتنتظر لحظة التدخل ، والتي جائت بعدما تبين للسلطة ان المنصة التي أقامها منظموا المعرض للتنشيط قد تحولت الى منصة خطابية لدعاية انتخابية سابقة لأوانها كما عبر احد أعضاء المعارضة للجريدة، اثر ذالك اصدر عامل اقليم تارودانت اوامره للقوات العمومية بالتدخل وازالة المنصة الخطابية من وسط المعرض مباشرة بعد صلاة الجمعة لهذا اليوم .

تارودانت نيوز
المراسل

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى