اليوم الجمعة 17 يناير 2020 - 1:14 مساءً

 

 

أضيف في : السبت 7 مايو 2016 - 1:26 مساءً

 

اتبعي هذه الحيل للتخلص من بقع العرق بالملابس

اتبعي هذه الحيل للتخلص من بقع العرق بالملابس
قراءة بتاريخ 7 مايو, 2016

تظهر البقع بسبب تخزين الملابس لفترة طويلة دون غسلها قبل التخزين
البقع الصعبة هي كابوس اليومي لكل أم، فالزوج يعود من عمله والأبناء يعودون من مدارسهم، وملابسهم تحمل الكثير من البقع، وفي الوقت الذي يسهل فيه التخلص من معظمها باستخدام مساحيق التنظيف المختلفة وغسالة الملابس، يواجه بعضنا مشكلات مع البقع المزعجة التي لا يمكن التخلص منها بالطرق التقليدية، كالبقع الصفراء في الملابس البيضاء وخصوصصا البديهات، وخطوط مزيل العرق البيضاء على الملابس الداكنة، وبقع الشرابات المستحيلة.

التخلص من هذه البقع يحتاج لبعض الحيل الذكية، التي سنطلعك عليها في السطور التالية، فهل أنتِ مستعدة؟

البقع الصفراء في الملابس البيضاء

تظهر هذه البقع بسبب تخزين الملابس لفترة طويلة دون غسلها قبل التخزين، أو بسبب استعمالها باستمرار والتعرق في أثناء ارتدائها بشكل مستمر، وللتخلص من هذه البقع ستحتاجين لاستخدام مواد موجودة في مطبخك.

نقع الملابس البيضاء في عصير الليمون قبل غسلها، سيساهم في التخلص من هذه البقع بصورة نهائية، كذلك صنع معجون من بيكربونات الصودا وقطرات الماء ووضعه على البقع لعدة دقائق قبل غسل الملابس، سيعطيكِ نفس نتيجة عصير الليمون، لذلك اختاري الطريقة الأمثل لك واستخدميها.

بقع مزيل العرق البيضاء على الملابس الداكنة

بدأت هذه البقع بالظهور مؤخرًا مع تطور مزيلات العرق وعدم انتظار فترة كافية لمزيل العرق ليجف على البشرة قبل ارتداء الملابس، وبالتالي يتم مسح جزء منه في ملابسنا وهو ما يظهر على شكل خطوط بيضاء على جانبي التيشيرت أو القميص، هذه البقع المزعجة يمكن التخلص منها ليس بالغسل، ولكن باستخدام فوطة نظيفة جافة ومسح هذه البقع برفق حتي تختفِ تمامًا.البوابة

تارودانت نيوز