اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 3:45 مساءً
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الأحد 29 مايو 2016 - 8:41 مساءً

 

زين الدين زيدان يصنع المجد … لاعبا ومساعدا ومدربا

زين الدين زيدان يصنع المجد … لاعبا ومساعدا ومدربا
قراءة بتاريخ 29 مايو, 2016

دوّن الفرنسي زين الدين زيدان اسمه بحروف من ذهب في تاريخ دوري أبطال أوروبا عندما قاد ريال مدريد لإحراز لقب دوري ابطال أوروبا للمرة الـ 11 في تاريخه وذلك على حساب جاره أتليتكو مدريد في المباراة النهائية على ملعب سان سيرو في إيطاليا.

وأصبح زيدان المدرب السابع الذي يحقق البطولة القارية لاعبًا ومدربًا حيث توج الفرنسي بدوري أبطال أوروبا كلاعب مع ريال مدريد عام 2002 بعد الفوز على بايرن ليفركوزن الألماني بهدفين مقابل هدف.
image
ورسخ زيدان قدميه في منصب لم يمض على تسلمه اكثر من خمسة اشهر، علما انه لم يحظ بثقة الادارة في الصيف الماضي، ليتولى مقدرات الفريق منذ مستهل الموسم.
image
وحملت الاشهر الخمسة للطرفين نتائج جيدة، وسجل الفريق خلالها نسبة انتصارات مرتفعة، وانهى موسمه بالمركز الثاني في الدوري بفارق نقطة عن برشلونة (90 نقطة في مقابل 91) بعدما كان الفارق بينهما 13 نقطة.,
image
تارودانت نيوز
الراي