أخبار دوليةأخبار وطنيةالأخبار

دفاع الفنان المغربي سعد لمجرد يكذب التهم الموجه إليه بغصوص التحرش والاغتصاب


أكدت PATRICA JANVIER محامية الفنان المغربي سعد لمجرد ،أن هيأة دفاع المدعية الشابة الأمريكية التي تتهمه بالإغتصاب كانت ذكية عندما اختارت الوقت المناسبة، واستغلت شهرته العالمية ،لتتقدم بشكاية ضده،من أجل الحصول على تعويضات مالية.
وأضافت المحامية أن القانون المعمول به داخل الولايات الأمريكية،في حالة إثبات التهم الموجهة لسعد لمجرد في الدعوى المدنية،سيكون ملزما بتقديم تعويضات مالية فقط، تجنبه الحكم عليه بالسجن النافذ. “في حال ذهب لمجرد إلى الولايات المتحدة،عندها سيكون لدى محامية المدعية الحق باستكمال الدعوى المدنية،ولو أثبتت إدانته في القضية المدنية،سيقوم بدفع المال،وسيكون حرا لمغادرة الولايات المتحدة الأمريكية”.محامية سعد، تعرفت عليه المدعية، وبدأت الإجراءات القانونية لطلب اعتقاله.
من جهته ،اعتبر الفنان المغربي سعد لمجرد التهم الموجهة إليه باطلة و أن الصحافة “استغلت الوقت المناسب، ولكن معي جمهوري الذي يحبني ومعي الوالدين راضيين علي”. مضيفا أن بعض الأخبار هنا وهناك، ظللت الرأي العام، وأنه لم يبلغ لحد الأن بأي قضية، وأنه يسافر إلى دول كثيرة في جرية تامة، مشيرا إلى أن كل هذا اللغط مجرد وهم، نافيا أن يكون مطلوبا من أجهزة الأنتربول الدولي.

تارودانت نيوز
وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى