أخبار جهويةأخبار محليةالأخبار

بالفيديو :محمد رماش نائب رئيس المجلس البلدي لتارودانت يقدم خلاصةاليوم الدراسي حول “البيئة واقع وآفاق”


على هامش اليوم الدراسي “البيئة واقع وآفاق ” المنظم من قبل المجلس البلدي لتارودانت يوم الاحد :05 يونيو ،أدلى الاستاذ محمد رماش النائب الاول لرئيس المجلس البلدي لتارودانت بتصريح للمنابر الاعلامية المحلية التي غطت اللقاء ، لخص فيه مجمل الأهداف التي  يتوخى المجلس البلدي لتارودانت تحقيقها من هذا اليوم الدراسي.

هذا وقد شارك في اليوم الدراسي الذي نظمه المجلس الجماعي لتارودانت حول البيئة بالكلية المتعددة التخصصات ، مجموعة من الفعاليات الفكرية والعلمية والمجتمع المدني والصحافة الجهوية (وكالة المغرب العربي)والمنابر الاعلامية ممثلة بالمواقع الإلكترونية بتارودانت .
كما حضر اليوم الدراسي كذالك الكاتب العام لعمالة تارودانت ورئيس المجلس العلمي المحلي لتارودانت ،ومدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ومديرة المرصد الجهوي للبيئة ونائب رئيس المجلس الآقليمي لتارودانت والمفتشة الجهوية للإسكان والتعمير وممثل المندوبية الإقليمية للصحة وممثل كلية الشريعة بتارودانت وقائد الوقاية المدنية والقوات المساعدة وأكاديميين وجامعيين ….
وألقيت خلال هذا اليوم كلمات من طرف المجلس الجماعي لتارودانت والكاتب العام للعمالة وغيرهما ،
كما تضمن جلسة علمية احتوت على خمسة عروض متميزة ومتنوعة …كما نظمت ورشة كبيرة صيغت بمنهجية علمية شملت سبعة (7)مجالات متنوعة ومتكاملة :
البيئة والتعمير. …النظافة والنقايات. ..المساحات الخضراء والحدائق ….القرار البيئي والصحي …النهج التشاركي. …
من جهة أخرى تميز هذا اليوم بتكريم بعض عمال النظافة ممن شارفوا على التقاعد ، وقد اختتم اللقاء بكلمة للمجلس الجماعي لتارودانت

تارودانت نيوز
أحمد العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى