أخبار وطنيةالأخبارالرياضة

رئيس الرجاء البيضاوي بردريقة ينهي مشكلة لاعبي الرجاء من ماله الخاص


اضطر محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي، إلى التدخل ليلة أمس لعقد اجتماع مع لاعبي الرجاء لمعرفة أسباب رفضهم إجراء الحصة التدريبية أمس (الثلاثاء).
وبعد معرفة الرئيس الرجاوي أن السبب الحقيقي هو مطالبة لاعبي الرجاء بالتوصل بمنحة الفوز في مباراة الديربي على الغريم الوداد، والتي تقدر بحوالي 5 ملايين سنتيم، وعد اللاعبين بصرفها من ماله الخاص.

وسيضطر بودريقة إلى أداء المنحة من ماله، على اعتبار أنه قرر إيقاف الحسابات المالية للنادي في 30 ماي، لإعداد التقرير المالي، الذي سيعرض على منخرطي النادي في الجمع العام المقرر عقده في 19 من يونيو المقبل.

وقرر بودريقة صرف منحة الديربي للاعبين على دفعتين، حسب الاتفاق الذي جرى بينهما في الاجتماع، إذ سيمنحهم مبلغ 25 ألف درهم الجمعة المقبل، ومبلغ مماثل الأسبوع المقبل.

وعبر الرئيس الرجاوي حسب موقع الرسمي للنادي، عن امتعاضه من رفض اللاعبين إجراء الحصة التدريبية، علما أنهم مقبلون على مباراة مهمة أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم سدس عشر كأس العرش، كما أن بودريقة ذكر اللاعبين أنه منذ بداية الموسم وهو يحرص رفقة إدارة النادي على توفير جميع الظروف الملائمة لإجراء التداريب، وتحقيق نتائج إيجابية./متابعة

تارودانت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى