أخبار محليةالأخبارحوادث

عناصر الأمن بتارودانت تنقد طالبة من مخالب وحش بشري


تمكنت عناصر الامن التابعة للمنطقة الاقليمية للامن بتارودانت خلال دوريتهم المعتادة بأحياء المدينة ،ليلة البارحة الاربعاء 08يونيو على الساعة الواحدة ليلا من انقاد طالبة من وحش آدمي على مستوى قنطرة الوادي الواعر باتجاه أسطاح مدينة تارودانت (الحي المحمدي) حيث حاول ارغام الطالبة النزول معه لاغتصابها بشعاب الوادي الواعر تحت تهديد السلاح الابيض.
وأفادت الطالبة في تصريحاتها انها كانت راجعة لمنزلها المتاخم للكلية المتعددة التخصصات بعد مشاركتها في احدى الأنشطة الجمعوية وسط المدينة ، والتي لم تنتهي الا في هذا الوقت المتأخر من الليل ، لتفاجأ بهذا الشخص الذي اعترض طريقها وحاول اقتيادها تحت التهديد بهدف اغتصابها في شعب الوادي الواعر الذي يمر من جانب سور مدينة تارودانت.
هذا ويعتبر المعتدي (20) سنة من ذوي السوابق كما انه مبحوث عنه في اطار مذكرة بحث وطني من طرف إدارة الدرك الملكي باكادير .
ولو لا القدرة الإلهية التي قادت عناصر الامن للقيام بدوريتهم في هذا الوقت والمرور من هذا المكان بالذات ، لكانت هذه الفتاة قد تعرضت للاغتصاب وربما حتى القتل على يد هذا الوحش الآدمي الذي لم يراعي حرمة وجلال هذا الشهر الفضيل .
فشكرا لعناصر امن تارودانت على عملية الانقاذ الرائعة هذه ، فبإنقادهم لشرف وحياة فتاة طالبة في مقتبل العمر ، تعتبر بمثابة انقاذ لشرف كل بنات وأسر مدينة تارودانت.
هذا وقد تم وضع الضنين تحت الحراسة النظرية في انتظار إحالته على محكمة الاستئناف بأكادير

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى