الأخبار

الأصالة والمعاصرة يُرشح الحسين بو الرحيم لخوض الانتخابات الجزئية بتارودانت الشمالية


قرر حزب الأصالة والمعاصرة ترشيح القيادي الحاج الحسين بو الرحيم باسم الحزب لدخول غمار الانتخابات الجزئية التي ستجرى بدائرة تارودانت الشمالية يوم 14 يوليوز المقبل.

وعقد حزب الأصالة والمعاصرة لقاء تواصليا مساء يوم السبت 11/06/2016 مع مناضلاته ومناضليه بتارودانت الشمالية وذلك تحImages intégrées 1ضيرا للمشاركة في الانتخابات البرلمانية الجزئية لتارودانت الشمالية التي ستجرى يوم 14 يوليوز 2016، عقب قرار المحكمة الدستورية القاضي بتجريد حميد البهجة من عضويته البرلمانية والإعلان عن شغور هذا المنصب البرلماني بدائرة تارودانت الشمالية.
image
وتم التأكيد في هذا اللقاء الحزبي التشاوري على أهمية المرحلة السياسية التي يعرفها الحزب بالمنطقة، وحرص الجميع على تنمية دائرة تارودانت الشمالية عبر تقديم الحزب لمرشح تتوفر فيه شروط الفوز بالانتخابات البرلمانية الجزئية بدائرة تارودانت الشمالية، والذي سيضمن تحقيق الحزب للفوز كذلك خلال الاستحقاقات التشريعة المقبلة.

وبعد نقاش ديمقراطي وشفاف وتقديم الترشيحات بمشاركة نساء الحزب لخوض غمار الانتخابات الجزئية بتارودانت الشمالية ليوم 14/07/2016 اتفق الجميع على ترشيح الحسين بو الرحيم لهذه الانتخابات البرلمانية الجزئية لتارودانت الشمالية بحكم تجربته السياسية الكبيرة ودرايته بالشؤون الإدارية والمحلية إضافة إلى انه يمثل رئيس جماعة تنزرت، عضو المجلس الجهوي لجهة سوس ماسة، وعضو الغرفة الفلاحية، رئيس الفيدرالية الوطنية البيمهنية للأركان وفاعل جمعوي بامتياز بالمنطقة، حقق عدة انجازات تنموية ومشاريع مهمة لدائرة تارودانت الشمالية ولتواصله وتواجده عن قرب مع مواطني المنطقة.
image
وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء الحزبي كان من تأطير كل من محمد اضمين، الأمين العام الجهوي للحزب لجهة سوس ماسة ، وعبد اللطيف وهبي، النائب البرلماني للحزب لتارودانت الشمالية والنائب الأول لرئيس مجلس النواب، والحسين بو الرحيم، المنسق الإقليمي للحزب ورئيس المجلس الجهوي للحزب لجهة سوس ماسة، وحميد وهبي، رئيس اللجنة الجهوية للانتخابات لجهة سوس ماسة.

وبمشاركة رؤساء الجماعات المحلية المنتمين للحزب وبحضور أزيد من 300 من منتخبات ومنتخبي الحزب بتارودانت الشمالية ومناضلات ومناضلي الحزب وفعاليات جمعوية و إعلامية محلية وإقليمية بالمنطقة . وبمشاركة أعضاء من أحزاب أخرى بالمنطقة ترغب في الإلتحاق بحزب الأصالة والمعاصرة.

وقد تميز هذا اللقاء التواصلي للحزب بدائرة تارودانت الشمالية بكلمة شكر للحسين بو الرحيم نوه فيها بالمشاركة الفعالة للجميع في هذا اللقاء الذي تميز ايضا بحسن التنظيم وبنقاش مسؤول وديمقراطي وشفاف.

تارودانت نيوز
طه الرزوقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى