أخبار دوليةأخبار وطنيةالأخبار

مسؤول جزائري يشيد بشخصية الملك محمد السادس


مدير الخطوط الجزائرية يشيد بجلالة الملك وبالمشاريع الكبرى التي يزخر بها المغرب

قارن وحيد بو عبد الله، المدير السابق للخطوط الجوية الجزائرية وعضو جبهة التحرير الوطني، بين ما يقوم به جلالة الملك محمد السادس في المغرب من أوراش تنموية كبرى ومشاريع هائلة تقرب المغرب من البلدان الصاعدة عالميا، وحالة الجمود التي تعيشها الجزائر، مذكرا بأن جلالة الملك محمد السادس هو سليل الملك محمد الخامس الذي كان يحب الجزائر .

وأكد وحيد بو عبد الله، في حوار مع موقع “كل شيء عن الجزائر في معرض إجابته على سؤال حول رأي ساركوزي في مستقبل المنطقة والتباين بين وضعي الجزائر الغامض والمملكة المغربية الأكثر استقرارا، أن المملكة المغربية ليست بحاجة لرأي ساركوزي لتعرف أنها محظوظة بعاهل نشيط وديناميكي مثل جلالة الملك محمد السادس الذي يعتبر ملك “أفعال” لا أقوال، وذلك من خلال المشاريع والأوراش العديدة التي أطلقها لصالح شعبه والمسيرة التنمية في بلاده .

وقال المتحدث : “انني ادافع عن محمد السادس لسبب بسيط هو انه ملك محبوب قريب من شعبه الذي يبادله الحب..”، مضيفا ان الملكية عامل استقرار بالمغرب وكذلك بالنسبة للجزائر..

ووصف وحيد بوعبد الله، التمويه الذي تمارسه الحكومة الجزائرية بالمواطنين الجزائريين بـ”سياسة البنادر” والشعارات الفارغة بهدف تغطية فشلها المزمن في كل القطاعات التنموية في البلاد..

وتناول بوعبد الله، في حوار مع موقع “كل شيء عن الجزائر”، الأوضاع داخل الجمهورية الجزائرية وحالة السكتة القلبية التي يعانيها نظام بوتفليقة، والقانون الأخير الذي صادقت عليه الحكومة الجزائري القاضي بفرض الصمت على كبار العسكريين المتقاعدين.
المصدر:الحدث24
تارودانت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى