أخبار محليةالأخبار

تارودانت :فيدرالية الجمعيات الحرفية للصناعة التقليدية تنظم حفل افطار جماعي


على شرف الفرق الحرفية المشاركة في دوري المرحوم أيت العسري الحسين لكرة القدم المصغرة ، نظمت فيدرالية الجمعيات الحرفية للصناعة التقليدية بتارودانت حفل افطار جماعي اليوم الاربعاء 29 يونيو 2016 بمركب القصبة التابع لجمعية الاعمال الاجتماعية لرجال التعليم بتارودانت ،حضره ممثلو الفرق المشاركة في الدوري الرياضي ، الى جانب حضور مجموعة من فعاليات مدينة تارودانت ، الى جانب طاقم اعلامي لاتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت الذي قام بتغطية الحفل .
image
هذا وقد عرف الحفل إلقاء كلمة كل من نائب رئيس الفدرالية الحبيب داحي ،ثم كلمة الأستاذ اسماعيل الحريري رئيس المجلس البلدي لتارودانت ، وكلمة مدير الدوري حمدوني فؤاد.
image
وعلى هامش ذالك أدلى السيد سمير الشيهب كاتب عام الفدرالية بتصريح في الموضوع للجريدة قال فيه:بأن دوري هذه السنة ينعقد تحت شعار “الرياضة أخلاق وابداع وتواصل ” ويعتبر هذا الدوري الثالث من نوعه الذي تنظمه الفيدرالية والذي خصصته هذه السنة للمرحوم ايت العسري الحسين ، كما عرف دوري هذه السنة مشاركة 20 فريقا تنتمي للعديد من الجمعيات الحرفية ، وشهدت هذه السنة 50 مقابلة، في حين عرفت الدورة الأولى مشاركة 15 فريقا ، والدورة الثانية 16 فريقا .
هذا وستقام مباريات نصف النهاية يوم الجمعة المقبل 01 يوليوز ، بينما ستجرى المباريات النهائية يوم 02 شوال بالملعب الكبير لتارودانت والتي سيقودها الحكم الدولي ؛خالد هنيش،

تارودانت نيوز
أحمد الحدري
image
image

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى