أخبار وطنيةالأخبار

فنان مغربي يفضح برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” على “الفايسبوك”


يبدو أن منتجي الكاميرا الخفية » مشيتي فيها » صاروا يضعون أيديهم على قلوبهم بعد كل حلقة، خصوصا مع توالي عمليات كشف الفايسبوكيين عن « فبركة » بعض الحلقات، إلا أن ما كشف عنه الفنان الأمازيغي رشيد أسلال سيكون له تأثير كبير على ما تبقى من حلقات البرنامج، حيث كشف أنه تلقى مبلغ 5000 درهم مقابل مشاركته في إحدي حلقات الكاميرا الخفية وفق سيناريو متفق عليه مسبقا.
وكتب أسلال على صفحته الخاصة على « الفايسبوك »، « نفرشوا هاد الطنز و للي ليها ليها …. باش نبرأ الدمة ديالي قبل خروج هاد رمضان او باش نكونو معاكوم واضحين … راه جاني السيناريو ديال الكاميرا الخفية قبل ماتصور أو ماصورتهاش باقي »
وأضاف الفنان الأمازيغي في تدوينته التي شاركها مئات عشرات الفايسبوكين، « … عيط عليا السيد المنتج قال ليا غادي تخرج من هنا وتطيح من الهيه و تقول ليك المديعة اوغاتقول ليها من بعد غاتطيح فالما اوتفزك اونصفقو عليك … اوغاتشد واحد 5000 درهم تفرح بيها وليداتك فهاد رمضان و الله ايعاونا ويعاونك … واناري نكذب على شعب قدو قداش على قبل 5000 درهم …. مايمكنش … الحاصول الله اينعل للي مايحشم … مشاو فيها فلوس الشعب … اللهم إني قد بلغت … الصراحة كون عطاوني واحد الخمسة دالمليون … غانكدب .

تارودانت نيوز
متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى