اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 8:28 صباحًا
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 6 يوليو 2016 - 7:02 مساءً

 

تهانينا .. الأسرة الملكية تحتفل يوم غد الخميس بعقيقة مولاي “أحمد”

تهانينا .. الأسرة الملكية تحتفل يوم غد الخميس بعقيقة مولاي “أحمد”
قراءة بتاريخ 6 يوليو, 2016

يرتقب أن تحتفل الاسرة الملكية ، يوم غد الخميس 02 شوال 1437ه، بالقصر الملكي بالرباط، بعقيقة المولود الأول لمولاي رشيد، وللا أم كلثوم بوفارس، والذي رأى النور في رمضان.

ورزق الأمير مولاي رشيد، رزق يوم الخميس 23 يونيو الماضي بمولود ذكر، اختار له الملك محمد السادس إسم “مولاي أحمد”.

وعقد الأمير قرانه على الآنسة أم كلثوم بوفارس، ابنة المامون بوفارس، الذي كان يشغل سابقا منصب والي الولاة بوزارة الداخلية.

واشتهر الأمير مولاي رشيد بلقب “الأمير العازب” قبل أن يقرر الزواج، وينهي عزوبيته في سن 44 سنة، ليرزق بأول مولود، اختار له الملك محمد السادس اسم “مولاي أحمد.

تارودانت نيوز
متابعة